الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 09:02

مدرّب بايرن ميونيخ: يوفنتوس ليس آندريا بيرلو وحده فهو فريق أوروبي كبير جدّاً

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/04/13 10:49,  حُتلن: 13:13

مدرّب بايرن ميونيخ:

يوفنتوس فريق أوروبي كبير جدّاً هو نموذج إيطالي وفي الوقت ذاته يملك مؤهّلات هجومية هائلة ويقدّم أداءً رائعاً

يوفنتوس كسب كلّ الرهانات وكان ذكياً في ضمّ بيرلو فهو قلب وعقل ومهندس الفريق لكن يوجد إلى جانبه لاعبون يملكون مؤهّلات كبيرة

اعتبر مدرّب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس الإثنين أن يوفنتوس الذي يحلّ ضيفاً على فريقه اليوم الثلاثاء في ذهاب رُبع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،"ليس آندريا بيرلو وحده".


مدرّب بايرن ميونيخ يوب هاينكيس

وقال هاينكيس في مؤتمر صحافي: "يوفنتوس فريق أوروبي كبير جدّاً. هو نموذج إيطالي، وفي الوقت ذاته يملك مؤهّلات هجومية هائلة ويقدّم أداءً رائعاً بوجود بيرلو والتشيلي ارتورو فيدال وكلاوديو ماركيزيو، الذين يشكّلون خطّ وسط قوي جدّاً. بالموازاة مع مباراة بايرن ميونيخ وهامبورغ (9-2 السبت)، راقبت يوفنتوس جيداً. لقد نمت مع فريق السيدة العجوز واستيقظت إلى جانبه كي أكون أكثر إطلاعاً".

بيرلو بطل العالم
وردّاً على سؤال "بيرلو هو بطل العالم (مع منتخب بلاده في مونديال 2006 في ألمانيا) قال: "إنه لاعب عبقري ليس فقط منذ أن انضمّ إلى يوفنتوس، لكن في الوقت ذاته هو ليس الفريق بمفرده. منذ إنزاله إلى الدرجة الثانية، كسب يوفنتوس كلّ الرهانات وكان ذكياً في ضمّ بيرلو فهو قلب وعقل ومهندس الفريق، لكن يوجد إلى جانبه لاعبون يملكون مؤهّلات كبيرة. أعتقد أن عددهم 7 لعبوا مؤخّراً مع المنتخب الإيطالي".


أندري بيرلو

مقالات متعلقة

Got