الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 12:02

ابناء الطيبة يتعادل امام برديسيا

من عمر نصيرات
نُشر: 28/03/08 23:24

استضاف فريق ابناء الطيبة ظهر اليوم فريق هبوعيل برديسيا على ارض ملعب كفر قاسم بسبب اغلاق ملعب الطيبة البلدي وامام ما يقل عن 20 مشاهدا من الطيية .
افتتح الفريق الطيباوي الشوط الاول بصورة مملة وبصورة لا تليق في فريق ينافس على الصعود الى الدرجة الاولى ويضم 7 لاعبي تعزيز، وقد استغل الفريق الضيف الذي يحتل مرتبة في وسط اللائحة ولا ينافس على الصعود ضعف الفريق الطيباوي ليفاجأه بهدف قاتل في الدقيقة 15 من زمن الشوط الاول، رغم تراجع ابناء الطيبة في هذا الهدف الا ان الاداء ازداد سوءا وتراجع ملحوظ في الاداء سواء في خط الدفاع او الوسط او الهجوم مما فتح المجال امام الضيوف لتعزيز النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 25 من الشوط الاول.
بعد هذا الهدف بدأ الفريق الطيباوي بشن الهجمات على مرمى هبوعيل برديسيا لينجح في الدقيقة الثلاثين وعن طريق اللاعب احمد العارف من تقليص النتيجة الى 1-2 .



يبدو ان هدف الطيبة اعطى الفريق الضيف جرعة من الحماس والاصرار لتعزيز النتيجة في هدف ثالث في الدقيقة بعد مضي 5 دقائق من تسجيل الهدف الاول للطيباويين، بعد تسجيل هذا الهدف كثف فريق ابناء الطيبة من هجماته تجاه حارس مرمى برديسيا ونجح في تقليص النتيجة بعد ان احتسب الحكم ضربة جزاء عن بعد 11 مترا تصدى لها اللاعب علاء ربيع ليقلص النتيجة الى 2-3 .



في الشوط الثاني اجرى المدرب الطيباوي محمود عمشة عدة تغييرات من اجل الحفاظ على كرامة فريقه المنافس منذ عامين واكثر على بطاقة الصعود حيث لوحظ تغير بسيط على اداء الفريق الطيباوي الذي بدأ بشن الهجمات على حارس مرمى الضيوف الذي نجح في معادلة النتيجة بشق الانفس وقبل انتهاء زمن المباراة الاصلي بخمس دقائق لتنتهي النتيجة بتعادل كله خسارة لفريق ابناء الطيبة .



الاسئلة التي تطرح على الساحة الطيباوية : ماذا تريدون من اجل الصعود ؟؟؟ متى ستصعدون الى الدرجة الاولى انتم منذ عامين واكثر تلوحون وتقولون سنصعد؟؟؟ متى سياتي التغيير الجذري في الفريق ؟؟؟



مقالات متعلقة