الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 11:02

فوز كبير لمكابي كفرقرع 3-1 على فريق مكابي اكسال في مباراة قوية

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/03/13 18:32,  حُتلن: 20:56

حسن مصالحة مدرب مكابي كفرقرع:

حققنا فوزا كبيرا أثبتنا جدارة قدرات شبابنا ومواهبهم المحلية وأكدنا أن نجاح أي فريق هو الاساس للاعبين ناشئين

رمزي شدافنة مدرب مكابي اكسال:

فريقنا موجود في كبوة وعلينا الخلاص منه لنعود الى مسار الانتصارات ومنافستنا للصعود ستستمر الى الرمق الاخير من الدوري

حقق فريق مكابي كفرقرع فوزا بيتيا مقنعا حين فاز على فريق مكابي اكسال من فرق القمة بالنتيجة 3-1 في مباراة تميزت بالندية والمنافسة الشديدة بين الفريقين اللذين امتعا كل من تابع المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في كفرقرع عصر اليوم الجمعة ضمن مباريات الاسبوع الـ لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" . وكانت البداية قرعاوية واستطاع فريق مكابي كفرقرع من احراز هدف التفوق في الدقيقة الـ 30 عن طريق اللاعب محمد كبها الذي أعلن 1-0 لصالح فريق كفرقرع الذي انهى الشوط الاول بتوفق بسيط 1-0.

 

ومع بداية الشوط الثاني، حاول الفريق الضيف مكابي اكسال من معادلة النتيجة في المقابل حاول الفريق المحلي مكابي كفرقرع من مضاعفة النتيجة واستطاع في ذلك في الدقيقة الـ50 من المباراة عن طريق اللاعب عمر مرة الذي اعلن 2-0 لصالح مكابي كفرقرع. فريق مكابي اكسال الذي استمر في ضغطه على مرمى الفريق القرعاوي استطاع أن يقلص النتيجة عن طريق اللاعب احمد حجير في الدقيقة الـ 65.

فترة غير ناجحة
أما الكلمة الاخيرة في المباراة فكانت للاعب البديل ضياء أبو ريمي الذي سجل الهدف الثالث لصالح مكابي كفرقرع في الدقيقة الـ96 من المباراة التي انتهت بفوز كبير 3-1 لفريق مكابي كفرقرع على فريق مكابي اكسال الذي يستمر في فترته غير الناجحة ليسجل خسارته الثانية على التوالي، بينما يوقف فريق مكابي كفرقرع خسارته بهذا الفوز البيتي الكبير.

فوز كبير
وأعرب حسن مصالحة مدرب مكابي كفرقرع عن سعادته لتحقيق هذا الفوز مشيرا الى أن فريقه مكابي كفرقرع قدم مباراة كبيرة استحق عليه الفوز. وقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "حققنا فوزا كبيرا أثبتنا جدارة قدرات شبابنا ومواهبهم المحلية وأكدنا أن نجاح أي فريق هو الاساس للاعبين ناشئين".

خيبة أمل
من جانبه، أعرب رمزي شدافنة مدرب مكابي اكسال عن خيبة أمله من خسارة فريقه والتي تعد الخسارة الثانية على التوالي مشيرا الى أن فريق مكابي اكسال موجود في فترة غير جيدة. وقال لموقع العرب: "فريقنا موجود في كبوة وعلينا الخلاص منه لنعود الى مسار الانتصارات ومنافستنا للصعود ستستمر الى الرمق الاخير من الدوري".
 

مقالات متعلقة