الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 16:02

الناصرة:تكريم الطالب بطرس عليمي من المعمدانية بمسابقة الرياضيات القطرية

كل العرب
نُشر: 26/03/13 21:20,  حُتلن: 21:27

الطالب بطرس عليمي قد فاز بهذه المسابقة بتفوق كبير مما أهله للمشاركة في منتخب البلاد في الرياضيات والذي يمثل الدولة في المسابقة الدولية للرياضيات (IMO) 

جرى هذا الاسبوع حفل توزيع الشهادات على الطلاب المشاركين في المسابقة القطرية في الرياضيات، والتي تقام سنوياً تحت رعاية معهد وايزمن للعلوم في رحوفوت، حيث فاز الطالب بطرس ايهاب عليمي ، من الصف السابع في المدرسة المعمدانية في الناصرة، بالمركز الثالث في البلاد في هذه المسابقة، والتي تعتبر ذات المستوى الأعلى بين باقي مباريات الرياضيات التي تجرى بين طلاب مدارس .


يشار هنا الى ان الطالب بطرس عليمي قد فاز بهذه المسابقة بتفوق كبير مما أهله للمشاركة في منتخب البلاد في الرياضيات، والذي يمثل الدولة في المسابقة الدولية للرياضيات (IMO) . ويذكر ايضاً ان عدد الذين شاركوا في هذه المسابقة زاد عن 1200 مشارك من كافة مدارس البلاد ، واستطاع الطالب بطرس تخطي مراحلها الثلاث بتفوق كبير .
ضمن تحضير الطلاب الفائزين للاشتراك في المسابقة الدولية في الرياضيات، دعي الطالب بطرس للانضمام الى ثلاثة مخيمات في الرياضات جرى الاول منها في الشهر الماضي في معهد وايزمن للعلوم في رحوفوت ، كذلك سيشارك في برنامج يمتد على مدار سنة كاملة من اجل الاستعداد لهذه المباريات .
 

مقالات متعلقة