الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 14:02

أندري فيلاس بواس للاتحاد الأوروبي: أوقفوا عنصرية جماهير إنتر ميلان

كل العرب
نُشر: 15/03/13 09:14,  حُتلن: 12:41

إنتر ميلان سبق وأن تم تغريمه بدفع 43 ألف يورو من قبل الاتحاد الإيطالي، بعد أن وجهت هتافات عنصرية بحق لاعبها السابق ومهاجم ميلان الإيطالي ماريو بالوتيللي في ديربي مدينة ميلانو الماضي

بواس بعد المباراة معلقاً على تلك الهتافات:

العنصرية في ملاعب الكرة أمر حساس جداً وأنا واثق من أن الاتحاد الأوروبي سيتخذ إجراءات بحق جماهير إنتر ميلان

كان ينبغي تجنب هذه التصرفات العنصرية خاصة وأنها تكررت من جماهير ذات الفريق في الدوري الإيطالي

طالب البرتغالي أندري فيلاس بواس مدرب توتنهام ثالث ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الاتحاد الأوروبي إتخاذ الإجراءات المناسبة ضد جماهير إنتر ميلان الإيطالي، التي قامت بترديد هتافات عنصرية ضد لاعبي "السبيرز" في مباراة الفريقين الخميس والتي إنتهت لمصلحة الفريق الإيطالي بنتيجة 4-1، وتأهل توتنهام بأفضلية نتيجة مباراة الذهاب من بطولة الدوري الأوروبي.

 

وطاردت الهتافات العنصرية مجموعة من لاعبي توتنهام، بالأخص المهاجم التوغولي إيمانويل أديبايور صاحب الهدف الوحيد لفريقه في المباراة، حيث لوحت جماهير أصحاب الأرض بالموز في وجه اللاعب.

هتافات عنصرية
إنتر ميلان سبق وأن تم تغريمه بدفع 43 ألف يورو من قبل الاتحاد الإيطالي، بعد أن وجهت هتافات عنصرية بحق لاعبها السابق ومهاجم ميلان الإيطالي ماريو بالوتيللي في ديربي مدينة ميلانو الماضي. وقال بواس بعد المباراة معلقاً على تلك الهتافات: "العنصرية في ملاعب الكرة أمر حساس جداً، وأنا واثق من أن الاتحاد الأوروبي سيتخذ إجراءات بحق جماهير إنتر ميلان، كان ينبغي تجنب هذه التصرفات العنصرية، خاصة وأنها تكررت من جماهير ذات الفريق في الدوري الإيطالي". مسؤولو توتنهام يتمهلون بشأن رفع شكوى للاتحاد الأوروبي تجاه ما تلقاه لاعبيه في مباراة "سان سيرو"، انتظاراً منهم لتعليق الاتحاد الأوروبي بشأن الأحداث التي شهدتها المباراة.

مقالات متعلقة

Got