الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 20:02

نيكولين:مارادونا اسطورة وانا مستعد لمنحه اجر محترم وامتيازات اخرى

كل العرب
نُشر: 06/03/13 16:18,  حُتلن: 22:01

لويس نيكولين:

نعى الى خلق فريق قوي قادر على منافسة فريق باريس سان جيرمان وفي اطار هذا تلقينا فاكس رسمي من دييغو مارادونا يعبر فيه عن رغبته في قيادة الفريق الموسم القادم

مارادونا اسطورة في عالم كرة القدم، وانا مستعد لمنحه اجر شهري محترم وامتيازات اخرى عديدة، مدرب بـ100 ألف يورو؟ ان قدمت هذا المبلغ لمارادونا فأنا لست لويس نيكولين

كشف مالك و رئيس نادي مونبلييه الفرنسي لويس نيكولين، على انه توصل بطلب رسمي من النجم الأرجنتيني دييغو مارادونا يعرض فيه خدماته لتدريب بطل الدوري الفرنسي الموسم الماضي، حسب ما صرح به رئيس النادي لوسائل الإعلام الفرنسية.

 

إذ قال في مقابلة لـه مع إذاعة مونتي كارلو الفرنسية: "نحن نسعى الى خلق فريق قوي قادر على منافسة فريق باريس سان جيرمان، وفي اطار هذا تلقينا فاكس رسمي من دييغو مارادونا، يعبر فيه عن رغبته في قيادة الفريق الموسم القادم، رغم اني كنت اعلم بالأمر منذ شهر تقريبا، وان كان مارادونا مهتم فعلا بهذا فسوف نمنحه فرصة التدريب في فرنسا، هو يعرفنا جيداً بطبيعة الحال لأننا كنا أبطال فرنسا الموسم الماضي".

دوري ابطال اوروبا
واضاف: "مارادونا اسطورة في عالم كرة القدم، وانا مستعد لمنحه اجر شهري محترم وامتيازات اخرى عديدة، مدرب بـ100 ألف يورو ؟ ان قدمت هذا المبلغ لمارادونا فأنا لست لويس نيكولين". ويذكر ان نادي نادي مونبلييه يعاني هذا الموسم في منافسات الدوري الفرنسي، علماً انه خرج من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا.

مقالات متعلقة

Got