الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 11:02

طلاب رابطة الكراتية التقليدي يحققون انجازات عظيمة في بطولة عرعرة

أمين بشير -
نُشر: 28/02/13 08:39,  حُتلن: 09:23

البطولة تميّزت بالمستوى التنظيمي الرائع حيث جرت بشكل مرتب وهادئ الأمر الذي لفت إنتباه الحاضرين

جرت بطولة الكاراتية يوم السبت الأخير وشارك فيها ما يقارب 400 لاعب من الجليل والمثلث جاءوا من أكثر من 20 بلدة من الوسط العربي. وأشرف على تنظيم البطولة المدرب مصطفى كبها ممثل رابطة الكراتية، فرع المثلث وأشرف على إدارتها المدرب علي طربية مدير رابطة الكراتية .
 

تميزت البطولة بالمستوى التنظيمي الرائع، حيث جرت البطولة بشكل منظم ومرتب وهادئ الأمر الذي لفت إنتباه الحاضرين الذين ملأوا المدرجات. كذلك شارك أبطال الرابطة في بطولة البلاد للكبار التي أشرف على إدارتها الهيئة الإدارية في الإتحاد الإسرائيلي أجيال 18 فما فوق حيث حصل كل من اللاعب : بلال حمزة مركز ثالث في القتال الحر، حسين طربية مركز ثالث في القتال الحر، إبراهيم أبو صالح مركز ثالث في القتال الحر.

كما وشارك أعضاء الرابطة في بطولة ميتار بجانب بئر السبع التي أشرف على إدارتها المدرب موتي أشكنازي .شاركت الرابطة ب 4 لاعبين حيث حصل كل من اللاعب/ة : يافا ابوريا مركز ثاني في القتال الحر ومركز ثالث في الكاتا، البطولة لما حسيان، مركز ثاني في الكاتا ومركز ثالث في القتال الحر والبطل محمد طربية مركز ثالث في القتال الحر، وشارك البطل أحمد ياسين لكن لم يحالفه الحظ.

أما بالنسبة للنشاطات المستقبلية فنحن مقبلين على 3 نشاطات في غاية الأهمية:-
1- بطولة إيلات الدولية المفتوحة والتي من المتوقع أن يشارك فيها أكثر من 20 دولة.
2- البطولة التي يتوج لها المنتخب جل اهتماماته وهي بطولة العالم في تركيا 5-7/4/2013 اولمبيادة الاولاد في شهر 6
3- العاب المكبياة التي ستقام في مدينة القدس. 

مقالات متعلقة