الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 09:02

راموس يصف كرستيانو برجل المناسبات الكبيرة

كل العرب
نُشر: 27/02/13 11:54,  حُتلن: 20:30

وقهر ريال مدريد مضيفه برشلونة وفاز عليه في "كامب نو" 3-1

كرستيانو رونالدو:

نحن سعداء جدا لأننا لعبنا بطريقة رائعة لعبنا في كامب نو أفضل مما لعبنا في سانتياغو برنابيو

سرجيو راموس:

دائما ما يثبت كريستيانو أنه لاعب كبير في المباريات المهمة

سيسك فابريغاس :


يتعين على برشلونة "تعلم الدرس" من الخسارة أمام ريال مدريد

تشافي هرنانديز :

خسرنا لقب الكأس لكن تتبقى لنا أهم بطولتين في الموسم وهما الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا

إعتبر مهاجم النادي الملكي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أن فريقه "خاض مباراة مثالية" ضد غريمه التقليدي برشلونة، مشيرا إلى أنها "كانت مباراة رائعة من البداية وحتى النهاية. كنا جديين وأظهرنا شخصية قوية. كنا الطرف الأفضل ونجحنا في تسجيل 3 أهداف خارج ملعبنا".


كريستيانو رونالدو

وقهر ريال مدريد مضيفه برشلونة وفاز عليه في "كامب نو" 3-1، ليودع الفريق الكتالوني كأس ملك إسبانيا من نصف النهائي، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في مدريد بالتعادل 1-1.

حافز
وأضاف رونالدو الذي تألق وسجل هدفين: "نحن سعداء جدا لأننا لعبنا بطريقة رائعة. لعبنا في كامب نو أفضل مما لعبنا في سانتياغو برنابيو". وكشف: "اللعب في مواجهة برشلونة يشكل حافزا كبيرا دائما. جميع اللاعبين أدوا مباراة مثالية".

لاعب كبير
وأشاد مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس برونالدو، ووصفه بأنه "رجل المناسبات الكبيرة"، بقوله: "دائما ما يثبت كريستيانو أنه لاعب كبير في المباريات المهمة. دائما ما تكون المباريات في مواجهة برشلونة صعبة لذا فكل فريق في حاجة إلى ورقته الرابحة لكي تكون على الموعد، وبالفعل كان رونالدو نجم المباراة بلا منازع".

درس
واعترف لاعب وسط برشلونة سيسك فابريغاس أنه يتعين على فريقه "تعلم الدرس" من الخسارة أمام ريال مدريد. وقال فابريغاس: "يتعين علينا أن نتعلم من هذه الخسارة. يتوجب علينا تقديم المزيد، النهوض من هذه الكبوة وتحقيق الفوز السبت المقبل ضد ريال مدريد خارج ملعبه". وأوضح لاعب آرسنال السابق: "الخسارة أمام ريال مدريد لا علاقة لها بالسقوط أمام ميلان (صفر-2 في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا). إنهما مسابقتان مختلفتان". وتابع: "أثق بقدرات هذا الفريق، في الوقت الحالي معنوياتنا ليس عالية جدا لكن يتعين علينا بذل جهود مضاعفة لأننا ندافع عن ألوان مؤسسة رياضية عريقة".

فرص الفوز
وكان لسان زميله تشافي هرنانديز مماثلا بقوله: "خسرنا لقب الكأس، لكن تتبقى لنا أهم بطولتين في الموسم وهما الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا، سننافس بقوة للفوز بهما، لكن يتعين علينا الاستفاقة بعد مباراتين سيئتين أمام ميلان وريال". وأشار نجم منتخب إسبانيا إلى أن عدم تسجيل لفريقه لهدف التقدم قلص من فرص الفوز على ريال مدريد، قبل أن تتحطم المعنويات عند ركلة جزاء رونالدو التي جاء منها هدف الضيوف الأول.

كلاسيكو جديد
وبدوره، اعترف مدرب برشلونة المؤقت خوردي رورا بتفوق ريال مدريد بقوله: "في كرة القدم لا تستطيع السيطرة على مجريات الأمور بشكل دائم. في مباراة الذهاب كان الكفة متكافئة وتحددت النتيجة بفضل تفاصيل صغيرة. لكن ريال مدريد تفوق علينا إيابا خصوصا أننا افتقدنا الفعالية". وأضاف: "ريال مدريد أحد أفضل الفرق في العالم وقد أثبت ذلك في المباراة". ويلتقي برشلونة وريال مدريد مجددا السبت في الدوري المحلي الذي حسم لقبه برشلونة تقريبا، في حين تنتظره مباراة صعبة بعد أسبوعين أمام ميلان في "كامب نو"، في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

مقالات متعلقة

Got