الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 09:02

مهران راضي ومكابي تل أبيب أمام أبناء سخنين على استاد الدوحة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 27/02/13 09:14,  حُتلن: 14:22

محكمة الطاعة برأت الفريق السخنيني من هتافات جماهيره خلال اسماع نشيد "هتكفا" قبل مباراة الدوري أمام بيتار القدس

يستقبل فريق إتحاد أبناء سخنين في استاد الدوحة، مساء السبت، فريق مكابي تل أبيب، متصدر لائحة دوري الدرجة العليا، ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين. ويفتقد الفريق السخنيني في هذا اللقاء خدمات لاعب خط الوسط الكسندر دافيدوف، حيث تشير الفحوصات الى أنه قد يغيب لمدة شهر اضافي بسبب كسر في كاحل قدمه، علما أنه غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة في الدوري. وقد يعتمد شلومي دورا، مدرب السخنينيين، على خدمات محمد زبيدات أو علي عثمان في وظيفة المدافع الأيمن، علما أن عثمان يتعافى من شد عضلي في قدمه.


خالد خلايلة

وتعتبر المباراة بين سخنين ومكابي تل أبيب ديربي خاص لمهران راضي، صانع ألعاب التل أبيبيين، حيث تألق الموسم الماضي مع السخنينيين، وسيلعب لأول مرة ضد سخنين في استاد الدوحة. ومن المتوقع أن يواصل مهران راضي قيادة خط وسط مكابي تل أبيب، ويبدو أن زميله المهاجم النصراوي مؤنس دبور سيشارك بديلا.
وقال مهران راضي أنه كانت وستبقى للسخنينيين معزة خاصة لديه، مشيرا الى علاقته الرائعة بالجمهور السخنيني، لكنه أوضح أن هدفه قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز والاقتراب خطوة أخرى نحو الفوز بلقب البطولة، للمرة الأولى منذ عشر سنوات.

نشيد "هتكفا"
من جانبه، قال خالد خلايلة كابتن أبناء سخنين إن "حال فريقه في اللائحة لا يسمح له بخسارة ولو نقطة واحدة، بعد أن أصبح قريبا جدا من الخط الأحمر، حيث يعلوه بنقطة يتيمة فقط". هذا وبرأت محكمة الطاعة الفريق السخنيني من هتافات جماهيره خلال اسماع نشيد "هتكفا" قبل مباراة الدوري أمام بيتار القدس.

 

 
مهران راضي

مقالات متعلقة