الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 08:01

رابطة ضحايا حوادث الطرق في إسبانيا تطالب بمعاقبة بيكيه وكاسياس!

كل العرب
نُشر: 16/02/13 08:37,  حُتلن: 09:09

الرابطة أصدرت بيانا تأسف فيه على سلوك حارس وقائد فريق ريال مدريد ومدافع الغريم برشلونة حيث أشارت الى أن الشباب يعتبرهما قدوتين ويقوموا بتقليد تصرفاتهما

طالبت رابطة ضحايا حوادث الطرق في إسبانيا اليوم الجمعة، بتوضيحات من نجمي كرة القدم إيكر كاسياس وجيرارد بيكيه حول خرقهما لقواعد المرور بالتساهل في قيادة السيارة "بيد واحدة". وأصدرت الرابطة بيانا تأسف فيه على سلوك حارس وقائد فريق ريال مدريد ومدافع الغريم برشلونة، حيث أشارت الى أن الشباب يعتبرهما قدوتين ويقوموا بتقليد تصرفاتهما.



واستندت الرابطة في بيانها على صور فوتوغرافية تناقلتها وسائل الاعلام في الآونة الاخيرة، ويظهر فيها كاسياس وهو ممسك بعجلة القيادة بيد واحدة بعد تجبيس يده الأخرى اثر تعرض إصبعه للكسر عقب ضربة من زميله ألبارو أربيلوا امام فالنسيا في كأس الملك، وهي الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لنحو ثلاثة أشهر. كما ظهر بيكيه في صور أخرى وهو محتضن لطفله "ميلان" حديث الولادة بيد واحدة الى جوار رفيقته التي كانت تتولى القيادة دون توفير قدر كاف من الحماية والأمان له. وطالبت الرابطة بمعاقبة ثنائي منتخب إسبانيا، وهو ما أيدته الإدارة العامة للمرور، التي أكدت على أن الجميع سواسية امام القانون، وعلى رأسهم الشخصيات العامة والمشاهير.

مقالات متعلقة

Got