الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / أبريل 00:01

الليلة: الريال يواجه أشبيلية بكاحل رونالدو المريض ومايوركا ضد أوساسونا

كل العرب
نُشر: 09/02/13 08:16,  حُتلن: 12:16

باقي مباريات الأسبوع جاء الدور على فريق برشلونة ليلعب مباراة الظهيرة غير المرغوب فيها في مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم غدا الأحد

تتجه الأنظار اليوم السبت إلى مباراة ريال مدريد مع اشبيلية، بمنافسات الأسبوع 23 للدوري، حيث يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مشاكل جديدة مع كاحله الأيمن، ولكنه مع ذلَك حريص كعادته على المشاركة في المباراة. ويبدأ جريجوريو مانزانو فترته التدريبية الثالثة مع مايوركا عندما يستضيف فريق أوساسونا. وفي باقي مباريات يلتقي سلتا فيجو مع بلنسية وليفانتي مع ملقة.


صور من آخر مباراة لفريق ريال مدريد


وفي باقي مباريات الأسبوع جاء الدور على فريق برشلونة ليلعب مباراة الظهيرة غير المرغوب فيها في مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم غدا الأحد. وتمكن برشلونة من تجنب خوض مباراة ظهر الأحد المثيرة للجدل بمسابقة الدوري الأسباني منذ أن قدمت قبل عامين، ولكن يبدو أن حظ النادي الكاتالوني قد نفد وهو الآن يأمل في أن تمر هذه المباراة التي سيلتقي خلالها مع فريق خيتافي بعد غد الأحد على ملعب "كامب نو" بسلام. وقال ساندرو روسيل رئيس برشلونة: "سيكون شعورا غريبا أن نلعب قبل موعد الغداء يوم الأحد. ولكنني واثق من أن جمهورنا سيحضر المباراة ، لأنهم أفضل جمهور في العالم".


صور من آخر مباراة لفريق أشبيلية

 

 
صور من آخر مباراة لفريق مايوركا

مقالات متعلقة

Got