الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 17:01

بيكهام يلحق بالنجم ابراهيموفيتش وينضم الى نادي الأحلام باريس سان جيرمان

كل العرب- تصوير:
نُشر: 31/01/13 11:18,  حُتلن: 16:58

بيكهام يخضع حاليًا لفحوصات طبية مع النادي "الباريسي" قبل الانضمام لصفوفه في صفقة انتقال حر

ابراهيموفيتش يبدي سعادته بتواجده في الدوري الفرنسي ويعتبر سان جيرمان طموحا

ابراهيموفيتش:

انا سعيد بوجودي هنا انا هنا منذ ستة أشهر بكل تأكيد مباريات الدور الثاني من الدوري ستكون مهمة جدا وعلينا أن نلعب بشكل جيد لمواصلة المشوار نحو تحقيق الهدف

أبدى النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش سعادته بتواجده في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. وأكد ابرا على هامش حملة دعائية أن فريقه سيبذل قصارى جهده في مباريات الدور الثاني للفوز بلقب الدوري الفرنسي.

وقال ابرا: "انا سعيد بوجودي هنا، انا هنا منذ ستة أشهر، بكل تأكيد مباريات الدور الثاني من الدوري ستكون مهمة جدا، وعلينا أن نلعب بشكل جيد لمواصلة المشوار نحو تحقيق الهدف". وفي حواره مع صحيفة لوموند الفرنسية اعتبر ابراهيموفيتش أن مقامه بالفريق بالمقام الجيد، واصفا مشروع النادي الباريسي بالمشروع الطموح الذي سيعطي ثماره فيما بعد.

بيكهام في فريق الأحلام
يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الساعات القليلة القادمة لإعلان تعاقده مع قائد المنتخب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام والذي يخضع حاليًا لفحوصات طبية مع النادي "الباريسي" قبل الانضمام لصفوفه في صفقة انتقال حر. وارتبط اسم النجم الإنجليزي بالعديد من الأندية وعلى رأسها باريس سان جيرمان بخلاف أندية أخرى من إنجلترا وفرنسا والصين وأستراليا وروسيا، إلا أن بيكهام فضل الانتقال إلى صفوف "أثرياء فرنسا". ومن المتوقع أن يُقدم النادي الفرنسي بيكهام البالغ من العمر 37 عامًا في مؤتمر صحفي اليوم الخميس وسيبدأ التدريب مع النادي في الأسبوعين المقبلين.

باريس سان جيرمان يؤكد
وأكد موقع باريس سان جيرمان الرسمي هذه الأنباء عندما كشف أن رئيس النادي ناصر الخليفي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مهمًا في الساعة الثالثة بتوقيت جرينتش مع المدير الرياضي للفريق ليوناردو، حيث يتوقع أن يتم خلاله تقديم ديفيد بيكهام رسميًا لوسائل الإعلان. ووضع نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق حدًا لمسيرته مع نادي لوس أنجلوس جالاكسي في شهر ديسمبر الماضي بعد أن قضى معه 5 سنوات ونصف تخللتها إعارته مرتين لميلان في عامي 2009 و 2010.


مقالات متعلقة

Got