الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

ميسي:كاسياس لاعب مهم جداً بالنسبة إلى ريال وفالديز أفضل حارس مرمى

كل العرب- تصوير:
نُشر: 28/01/13 16:31,  حُتلن: 07:28

ليونيل ميسي:

الشيء المهم هو التمتع في كل مباراة لأن الحديث عن الكلاسيكو ليست سهلاً ولكن نحن سنقدم كل ما لدينا كما نفعل دائماً

من  الواضح أن كاسياس لاعب مهم جداً بالنسبة إلى ريال مدريد حيث يساعدهم في الكثير من المباريات ولكن نحن لا يتوجب علينا أن نفكر في ذلك

تحدث المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فوز برشلونة الكبير في ملعب كامب نو ضد أوساسونا (5/1) في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني عن مواجهة ريال مدريد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس إسبانيا.

 

واعترف ميسي الذي سجل أربعة أهداف في مرمى أوساسونا أن المباراة ضد ريال مدريد ليست سهلة على الإطلاق وقال : "الشيء المهم هو التمتع في كل مباراة لأن الحديث عن الكلاسيكو ليست سهلاً ولكن نحن سنقدم كل ما لدينا كما نفعل دائماً".

غياب كاسياس
وعن غياب حارس مرمى ريال مدريد إيكر كاسياس عن كلاسيكو الكأس في يوم الأربعاء واضاف : "من الواضح أن كاسياس لاعب مهم جداً بالنسبة إلى ريال مدريد حيث يساعدهم في الكثير من المباريات ولكن نحن لا يتوجب علينا أن نفكر في ذلك".

فيكتور فالديز
وفيما يتعلق بالمواجهة ضد ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا التي سوف تتزامن مع استئناف المنافسات في دوري أبطال أوروبا وقال : "كل شيء مهم ومعقد ولكن لدينا فريق جيد لمواجهة جميع التحديات ، كل مباريات الكلاسيكو مهمة بغض النظر عن شكلنا الحاليط. ورداً على سؤال حول الهتافات التي حظي بها حارس المرمى فيكتور فالديز في ملعب كامب نو يوم أمس الأحد رغم رغبته في عدم تمديد عقده مع النادي الكتلوني واضاف : "لقد تلقى الهتافات التي يستحقها وهو بالنسبة لي أفضل حارس مرمى في تاريخ برشلونة".

مقالات متعلقة

Got