الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

علي عثمان مدافع أبناء سخنين:ما زلنا في دائرة الخطر رغم انتصاراتنا الثلاثة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 02/01/13 13:37,  حُتلن: 19:30

علي عثمان:

من يظن أننا قد اجتزنا الفترة الصعبة فهو مخطئ ما زلنا في دائرة الخطر

عودة بيلو تدعو الى التفاؤل ونأمل أن نواصل على نفس المنوال، علما أن سبعة لاعبين عرب شاركوا في التشكيلة الأساسية بالاضافة الى دخول لاعبين اثنين بديلين ونريد دعما مادياً ومعنوياً من الجماهير طيلة الوقت

يحل فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء يوم السبت ضيفا على فريق هبوعيل رمات غان في استاد رمات غان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر في دوري الدرجة العليا. ويدخل السخنينيون الى هذه المباراة، بعد سلسلة طيبة حققوا فيها ثلاثة انتصارات متتالية، آخرها على حساب فريق هبوعيل عكا (2-1)، في مباراة كان نجمها الأول المدافع علي عثمان، الذي سجل هدفا وطبخ آخر لزميله ييرو بيلو، العائد لقيادة خط الهجوم، رافعا الفريق السخنيني رصيده الى 20 نقطة ويحتل المرتبة العاشرة.



وقال علي عثمان:"من يظن أننا قد اجتزنا الفترة الصعبة فهو مخطئ. ما زلنا في دائرة الخطر، علما أن الانتصارات الثلاثة التي حققناها ساعدت الفريق كثيرا وساعدته بالتقدم أكثر في سلم اللائحة. المباراة أمام رمات غان أهم بكثير من مباراتنا أمام عكا، والفوز فيها واجب لكي نستطيع الابتعاد أكثر فأكثر عن القاع. ففريق رمات غان يعد منن الفرق المتصارعة معنا في أسفل اللائحة، والفوز عليه له أهمية مضاعفة".
ورفض علي عثمان التعليق عن اقتراب فريقه أيضا من القمة، حيث تفصله ست نقاط فقط عن المرتبة الثالثة.

التشكيلة الأساسية
وتابع عثمان ، قائلاً:" لا نريد أن نصل الى مرحلة يستهتر فيها عدد من اللاعبين بالفرق الخصم، فصحيح أننا لا نبتعد كثيرا عن القمة، لكننا في نفس الوقت لم نتخلص من صراع البقاء، فلا سمح الله فان خسارتين متتاليتين من شأنهما اعادتنا الى التخبط تحت الخط الأحمر. عودة بيلو تدعو الى التفاؤل ونأمل أن نواصل على نفس المنوال، علما أن سبعة لاعبين عرب شاركوا في التشكيلة الأساسية بالاضافة الى دخول لاعبين اثنين بديلين". واعترف علي عثمان أنه قدم أمام عكا أفضل مباراة له منذ عودته الى سخنين، بقوله:"عانيت من اصابة أبعدتني لفترات طويلة عن الملاعب، كما أنني كنت أشكو من سوء حظ. قدمت أفضل مستوى لي أمام عكا، لكنني بحاجة الى تحسن آخر لأقدم المستوى المعهود مني، والذي جعلني أبرز قبل ثلاثة مواسم".

الثقة بين الفريق والمشجعين
وعن رأيه بعودة المشجعين الى المدرجات لمؤازرة الفريق، قال علي:"عادت الثقة بين الفريق والمشجعين، بعد النتائج الطيبة، وهذا مؤشر جيد ونتمنى أن نراهم بأعداد كبيرة دائما، أذكر أنه بعد فوزنا على بئر السبع قبل أسبوعين، وهو الفوز الأول من بين ثلاثة، أن أعضاء الادارة شكوا من عدم بيع بطاقات كثيرة، فعدا غياب الدعم المعنوي فان مدخول المباراة لم يكف سوى لرجال الحراسة والشرطة نريد دعما مادياً ومعنوياً من الجماهير طيلة الوقت".

مقالات متعلقة