الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 08:01

مهران راضي نجم مكابي تل أبيب: أثبت نفسي وحسم البطولة لصالحنا لن يكون سهلا

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 01/01/13 22:30,  حُتلن: 02:19

مهران راضي:

قدمنا أفضل مباراة لنا هذا الموسم لكنني لا أعتبرها مفتاحنا للفوز بلقب البطولة اذ يمكننا التحسن أكثر فلا يكفي أن تكون قدراتنا الهجومية بارعة بل يجب أيضا أن لا تدخل الأهداف في مرمانا في كل مباراة

قاد النجمان مهران راضي ومؤنس دبور فريقهما مكابي تل أبيب، متصدر لائحة الدرجة العليا، الى توسيع فارق نقاطه عن فريق هبوعيل تل أبيب الى 4 نقاط، بعد تعثر هبوعيل تل أبيب بخسارته أمام بني يهودا (1-2)، وفوز كاسح لمكابي تل أبيب على هبوعيل حيفا (6-2). وسجل مهران هدفا في هذه المباراة، بينما كانت كمية مؤنس مضاعفة بتسجيله هدفين رافعا رصيده الشخصي الى 7 أهداف.

 

وعلق مهران راضي على فوز فريقه:"قدمنا أفضل مباراة لنا هذا الموسم، لكنني لا أعتبرها مفتاحنا للفوز بلقب البطولة، اذ يمكننا التحسن أكثر، فلا يكفي أن تكون قدراتنا الهجومية بارعة بل يجب أيضا أن لا تدخل الأهداف في مرمانا في كل مباراة. كانت هناك نسبة استغلال عالية للفرص التي وصلنا اليها".

منافسة صعبة
وردا على سؤال حول اذا توقع أن تكون في رصيد فريقه 4 خسارات حتى الآن، أجاب مهران:"بصراحة لم نتوقع 4 خسارات في مثل هذه المرحلة، لكن يبدو أن المنافسة صعبة ولن يكون حسم البطولة مبكّرا، وهذا يدل على أن الفوز بالألقاب يحتاج الى مثابرة". وعن علاقته بالمشجعين قال:"هناك محبة كبيرة من المشجعين، وهذا أمر متبادل". وسيلعب فريق مكابي تل أبيب، مساء الاثنين، مباراة خارجية أمام فريق هبوعيل كريات شمونة، في ختام مباريات الأسبوع السابع عشر. وقال مهران عنها:"يجب أن لا نسمح بخسارة النقاط لأن ذلك سيؤثر على موقعنا. فريق كريات شمونة فقي اندفاعة ويجب أن نعطّل ذلك بالفوز عليه في عقر داره". ويرى مهران أن حلم انتقاله للعبفي أوروبا لم ينته، بقوله:"ما زال الحلم قائما، علما أن عقدي مع مكابي تل أبيب يمتد للموسم المقبل أيضا. كنت واثقا أنني سأكون لاعبا مركزيا كما أن الطاقم الفني الاسباني يرفع ثقتي وثقة زملائي باستمرار، مما جعلني أكون لاعبا مركزيا في الفريق بتواضع، حيث أثبت قدراتي".

مقالات متعلقة