الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 11:01

بويول: سأستمر حتى سن الأربعين وسأعتزل حين أشعر بعدم القدرة على الاستمرار

كل العرب- تصوير:
نُشر: 18/12/12 08:02,  حُتلن: 11:15

بويول لا يزال نجماً أساسياً لا يقارن في دفاع برشلونة ممّا يوحي بأنّه سيجدّد عقده الحالي مع الفريق والذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل

كارليس بويول:

تجديد العقد توقّف بعد الإصابة في الذراع للرغبة في أن أركّز جهودي في عملية العلاج والتعافي

يمكنني التوقيع لمدّة عام أو اثنين أو خمسة أعوام ولكنّني سأعتزل وأغادر الملاعب في الوقت الذي أشعر فيه بعدم القدرة على الاستمرار

أشار كارليس بويول مدافع المنتخب الإسباني وقائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم الإثنين مجدّداً إلى رغبته في الاستمرار بالملاعب حتّى سن الأربعين ولكنّه أكد أنه قد يعتزل قبل هذا السن إذا رأى بنفسه أنّ حالته البدنية لا تسمح له بالاستمرار لأنّه لا يريد أن "يعاني من آثار هذا" في المستقبل. ورغم بلوغه الرابعة والثلاثين من عمره ، لا يزال بويول نجماً أساسياً لا يقارن في دفاع برشلونة ممّا يوحي بأنّه سيجدّد عقده الحالي مع الفريق والذي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

 

وأكد بويول ، في مؤتمر صحفي: "تجديد العقد توقّف بعد الإصابة في الذراع للرغبة في أن أركّز جهودي في عملية العلاج والتعافي ، ولكن رامون (سوستريس وكيلي) يتحدّث مع النادي. كل الأمور تسير بشكل كاف إلى الأمام وأعتقد أنّه لن تكون هناك أي مشكلة". وأضاف الدولي الإسباني: "قلت لهم إنّني أرغب في الاستمرار بالملاعب. يمكنني التوقيع لمدّة عام أو اثنين أو خمسة أعوام. ولكنّني سأعتزل وأغادر الملاعب في الوقت الذي أشعر فيه بعدم القدرة على الاستمرار".

حتّى "سن الأربعين"
وأكد بويول أنه يرغب في الاستمرار بالملاعب حتّى "سن الأربعين" وطالما استمر استمتاعه باللعب وسمحت له حالته البدنية بذلك. وشارك بويول أمس الأحد في المباراة التي تغلّب فيها برشلونة على أتلتيكو مدريد 4/1 بالدوري الإسباني وأكد اللاعب أنّ شعوراً رائعاً انتابه بعد هذا الفوز وأوضح "منذ فترة طويلة ، لم ينتابني شعور كهذا".

مقالات متعلقة

Got