الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

كارانكا مساعد مورينيو: أداء أوزيل متميز امام بلد الوليد ولن أشاهد مبارة الغد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 09/12/12 10:31,  حُتلن: 21:45

كارانكا أكد انه لن يشاهد مباراة الغد بين ريال بيتيس وبرشلونة وانها لن تكون سهلة وأن ريال مدريد قام بواجبه وينتظر معرفة ما سيفعل الآخرون

أشاد أيتور كارانكا المدرب المساعد بفريق ريال مدريد الإسباني بأداء لاعب الوسط مسعود أوزيل في المباراة أمام بلد الوليد (2-3). وذكر كارانكا في مؤتمر صحفي عقب اللقاء أن اللاعب الالماني الذي احرز هدفين في اللقاء لعب "بشكل جيد للغاية" موضحا أن الجميع يرغب في رؤية أدائه هكذا.

 

وعند سؤاله حول مباراة الغد بين ريال بيتيس وبرشلونة، أكد كارانكا انه لن يشاهدها، وانها لن تكون سهلة وان ريال مدريد قام بواجبه، وينتظر معرفة ما سيفعل الآخرون.

رفع رصيد ريال
وحقق ريال مدريد فوزا ثمينا مساء السبت على مضيفه بلد الوليد 2-3 في لقاء نجح خلاله الملكي من قلب تأخره مرتين، قبل أن يتقدم بهدف ثالث في لقاء شهد تألقا ملفتا لأوزيل، ليحصد ثلاث نقاط غالية قلص بها الفارق مؤقتا مع برشلونة متصدر جدول بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لثماني نقاط، ومع أتلتيكو مدريد الثاني لنقطتين. بهذا يرفع ريال مدريد رصيده إلى 32 نقطة، ليبتعد بفارق نقطتين مؤقتا عن أتلتيكو الثاني، وبفارق ثماني نقاط عن برشلونة المتصدر. بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة ليحتل المرتبة السابعة مؤقتا.

 

مقالات متعلقة

Got