الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 11:01

بستان المحبة بدبورية ينظم فعالية للأطفال للمحافظة على الأسنان

أحمد عزايزة -
نُشر: 26/11/12 09:36,  حُتلن: 15:19

فعاليات اليوم تضمنت شرحا كاملا بمساعدة وسائل إيضاح مبسطة عن تسوس الأسنان بمشاركة الأطفال بالمحادثة وربط تسوس الأسنان بالتغذية غير السليمة وتعليمهم كيفية تنظيف الأسنان والمحافظة عليها

قام بستان المحبة في دبورية بإدارة المربيتين خيرية عزايزة وهيام يوسف بإستقبال طاقم مركز عيادة الدكتور غيث دراوشة، وطاقم عيادة د. حنان غره للأسنان، حيث قدم الطاقم الفحص في الروضات والبساتين يوم الخميس الماضي 2012/11/22 .


 
شرح مفصل للأطفال عن الأسنان
تضمنت فعاليات اليوم شرحا بمساعدة وسائل إيضاح مبسطة عن تسوس الأسنان، بمشاركة الأطفال بالمحادثة وربط تسوس الأسنان بالتغذية غير السليمة، وتعليمهم كيفية تنظيف الأسنان والمحافظة عليها، وتم عرض قصة عن طريق فيلم كرتوني قصير عن صحة الأسنان وفحص أولي للأطفال، وتوزيع نموذج الفحص عليهم مرفق بورقة إرشادات عامة للحفاظ على سلامة الأسنان.
 
شكر المشاركين بالفعالية
في نهاية اليوم تم تقديم هدية لكل طفل فرشاة أسنان من قبل الطاقم كهدية رمزية، كذلك تم تقديم معجون أسنان من قبل أهل الطالب عبدالله شوكات يوسف، ووجهت المربية خيرية عزايزة مديرة بستان المحبة في دبورية تحية خاصة للأهالي لمشاركتهم بهذا اليوم، الذي من خلاله تم شرح وعرض هام حول صحة أسنان الأطفال والحرص على سلامة نموهم، وسرعة تقدمهم علمياً وإجتماعياً، وبدورها شكرت طاقم عيادة الأسنان الدكتور غيث دراوشه بقيادة الدكتورة حنان غره.

مقالات متعلقة