الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 04:01

رابطة أكاديميي زيمر بوقفة تضامنية مع الأهل في غزة هاشم

كل العرب
نُشر: 20/11/12 09:07,  حُتلن: 11:09

رابطة أكاديميي وشباب زيمر:

الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشُهداء الأبرياء وقراءة الفاتحة على أرواحهم

القيادة الشابة في رابطة أكاديميي وشباب زيمر نظمت وقفة احتجاجية صامتة وغير حزبية احتجاجا على شنّ العدوان الغاشم على أهالينا في غزة المحاصرة

عممت رابطة أكاديميي وشباب زيمر بيانا على وسائل الإعلام جاء فيه: "قامت القيادة الشابة في رابطة أكاديميي وشباب زيمر بتنظيم وقفة احتجاجية صامتة وغير حزبية احتجاجا على شنّ العدوان الغاشم على أهالينا في غزة المحاصرة، شارك فيها عدد من الشباب والشابات من زيمر، وبمشاركة عدد من أطفال البلدة مع رسوماتهم ليوصلوا تضامنهم لأطفال غزّة المحاصرين".

وتابع البيان: "وتمّت الوقفة في الشارع الرئيسي المّار وسط البلدة وتمّ اختتامها بدقيقة صمت على أرواح الشُهداء الأبرياء وقراءة الفاتحة على أرواحهم ومن ثمّ غناء النشيد موطني. وفي حديث مع أحد مُنظمي تمّ تأكيد أهمية السعي في نشر التوعيّة السياسية في البلدة بين صفوف الشبيبة على وجه الخصوص وعدم قرنها بالحزبيّة. كما وشدد ضرورة توصيل رسالة التضامن ورفع الصوت الشبابي عاليا".

إيصال الحقيقة
وأكد البيان "وكانت قد كتبت الشعارات بثلاث لُغات هي العربية والعبرية والانجليزيّة وذلك لضرورة إيصال الحقيقة قدر المستطاع أيضا للجمهور اليهودي حيث يمر عدد لا بأس به في هذا الشارع من أبناء الوسط اليهودي. كما وقوبلت الوقفة الاحتجاجية بدعم الأهالي والمارة وتحيتهم وتشجيعهم لمثل هذا المجهود الوطنيّ الإنسانيّ. كما وقد كانت القيادة الشابة في رابطة زيمر قد نظمّت مؤخرا فعالية إطلاق مشاعل الحرية لإرسال رسالة تضامن وإخوة مع الشعب السوريّ الثائر" الى هنا نص البيان.
 

 

مقالات متعلقة