الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 11:02

كريستيانو: لن أجد أي مشكلة في اللعب مع الأرجنتيني ميسي

كل العرب -
نُشر: 03/11/12 08:06,  حُتلن: 10:17

كريستيانو رونالدو:

يجب أن أعمل وأن أتدرب جيداً لإحراز الأهداف وأن أساعد فريقي مع عدم التفكير في هذه الأشياء فميسي لاعب رائع وإنها علاقة عمل تربطني بجميع اللاعبين

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لا يفكر في المقارنة المستمرة مع مهاجم برشلونة ليونيل ميسي فيما عبر عن احترامه الكبير لقائد المنتخب الأرجنتيني على الرغم من عدم وجود أي صداقة معه. واعترف كريستيانو أنه لن يجد أي مشكلة في اللعب إلى جانب ميسي شريطة انتقاله إلى ريال مدريد في أعرب عن استيائه من المقارنات المستمرة مع التحم الأرجنتيني التي تتحكم وسائل الإعلام بها حسب تعبيره.



وقال رونالدو:" المقارنة لا توجد الآن فقط بل هي قائمة منذ السنوات الخمس الأخيرة وأنا لا يمكنني فعل أي شيء تجاه ذلك فأنا لا أعمل في الصحف أو القنوات التلفزيونية ولذلك لا أستطيع التحكم في الأمر ، هم يحبون ذلك وماذا علي أن أفعل ؟؟". وتابع بقوله : " يجب أن أعمل وأن أتدرب جيداً لإحراز الأهداف وأن أساعد فريقي مع عدم التفكير في هذه الأشياء ، ميسي لاعب رائع وإنها علاقة عمل تربطني بجميع اللاعبين ، لسنا أصدقاء لأننا لا نتاقسم نفس غرف الملابس ولا نخرج سوياً لتناول الطعام ولكنني احترمه كلاعب".

مقالات متعلقة

Got