الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 14 / أبريل 23:02

أتلتيكو مدريد يهزم أوساسونا 3-1 ويزاحم برشلونة مجددا على الصدارة

كل العرب
نُشر: 28/10/12 23:33,  حُتلن: 08:42

أتلتيكو تقدم بهدفين سجلهما جواو ميراندا وراؤول جارسيا في الدقيقتين 31 و35 ثم رد أوساسونا بهدف للاعب رولاند لاما في الدقيقة 43 قبل أن يختتم راداميل فالكاو جارسيا التسجيل بالهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 73

واصل أتلتيكو مدريد ملاحقة برشلونة في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه أوساسونا 3/1 اليوم الأحد في المرحلة التاسعة من المسابقة. ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف برشلونة الذي تغلب أمس السبت على رايو فاليكانو 5 /صفر ، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند خمس نقاط في المركز العشرين الأخير. وتقدم أتلتيكو بهدفين سجلهما جواو ميراندا وراؤول جارسيا في الدقيقتين 31 و35 ثم رد أوساسونا بهدف للاعب رولاند لاما في الدقيقة 43 قبل أن يختتم راداميل فالكاو جارسيا التسجيل بالهدف الثالث لأتلتيكو في الدقيقة 73 .


 

وقفز فريق ريال سرقسطة إلى المركز التاسع بالدوري بعدما تغلب على ضيفه أشبيلية 2/1 كما ضاعف ليفانتي محنة غرناطة وتغلب عليه 3/1 . وافتتح هيلدر بوستيجا التسجيل لريال سرقسطة في الدقيقة 36 ثم أضاف كريستيان سابونارو الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من الشوط الأول. وفي الشوط الثاني ، سجل جاري ميدي الهدف الوحيد لأشبيلية في الدقيقة 70 . وارتفع رصيد سرقسطة إلى 12 نقطة بينما تجمد رصيد أشبيلية عند 14 نقطة في المركز السابع. وتغلب ليفانتي على ضيفه غرناطة 3/1 ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة ويصعد إلى المركز الخامس بينما تجمد رصيد غرناطة عند ثماني نقاط في المركز السابع عشر حيث أن هذه الهزيمة هى الخامسة له في الموسم مقابل انتصارين وتعادلين. وسجل أوبافيمي مارتينز ، الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الثامن والعشرين ، ثنائية لليفانتي في الدقيقتين 12 و61 . وبعدها أضاف بيدرو ريوس الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 73 قبل أن يختتم يوسف العربي التسجيل في المباراة بالهدف الوحيد لغرناطة في الدقيقة 85 .
 

مقالات متعلقة