الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 11:01

أمسية غنائية طربية للمطربين إبراهيم عزت وهبة بطحيش في نتسيرت عيليت

نزار عليمي- مراسل
نُشر: 20/10/12 22:40,  حُتلن: 09:43

كريم شداد مدير كلية الناصرة للفنون:

الهدف من هذه الأمسية هي دعم كلية الناصرة للفنون مادياً
 
الفنانة الواعدة هبة بطحيش قدمت أغاني متنوعة ومميزة لإم كلثوم وأسمهان أما الفنان المتألق إبراهيم عزت فقدم بدوره باقة من أجمل أغاني المطرب محمد عبد الوهاب

أقيمت مساء اليوم السبت، أمسية غنائية طربية في أوديتوريوم بيركوفيتش في نتسيرت عيليت، وقد حضر الأمسية عدد كبير من أهالي الناصرة والمنطقة. أشار القائمون على البرنامج ان الحفل كان برعاية مجموعة مصالح محلية داعمة لمؤسسات تعمل لبناء مجتمع أفضل للأجيال القادمة، وبمبادرة كليّة مايسترو للتدريب والتنمية البشريّة، التي دعت الى "سهرة من العمر" والتي يحييها المطربان ابراهيم عزّت وهبة بطحيش بمرافقة فرقة الموسيقى العربية بقيادة د. نزار رضوان، حيث قدما باقة من أروع أغاني عبد الوهاب، وأم كلثوم، وأسمهان وليلى مراد، وأتحفا الجمهور بأدائهما الرائع، في حين تولى عرافة الحفل الإعلامي المبدع بسيم داموني.

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع كريم شداد مدير كلية الناصرة للفنون، قال:" سيذهب ريع هذا الحفل لدعم كلية الناصرة للفنون وبمبادرة ومساعدة كلية المايسترو بإدارة إبراهيم عواد، والهدف من هذه الأمسية هي دعم الكلية مادياً، حيث قدمت الفنانة الواعدة هبة بطحيش أغانٍ متنوعة ومميزة لكوكب الشرق الفنانة المبدعة الراحلة إم كلثوم والفنانة أسمهان، أما الفنان المتألق إبراهيم عزت فقدم بدوره باقة من أجمل أغاني المطرب محمد عبد الوهاب".

مجالات الحياة الشخصيّة
من جهة أخرى تم توزّيع كتاب تدريبي قيّم "النجاح بين يديك - 10 خطوات لتحسين حياتك" خلال الحفل، من إعداد المدربين منى وإبراهيم عواد- من مؤسسي كلية مايسترو للتدريب، بحيث تكون إنسانا أكثر نجاحا وسعادة. إن هذا الكراس التدريبي ذو فعاليّة ومن السهل العمل وفق خطواته، بالإمكان تطبيقة في أي مجال من مجالات الحياة الشخصيّة، والمهنيّة، والزوجيّة، والعائليّة وغيرها.

بيان الكليتان
بمبادرة كليّة مايسترو للتدريب والتنمية البشريّة ودعماً لكلية الناصرة للفنون التي تخدم الوسط العربي من اقصى الشمال لاقصى الجنوب وتقيم دورات بالموسيقى والفنون التشكيليّة، أقامت الكليتان حفلا غنائيا ساهراً،"سهرة من العمر"، أحياه المطربان ابراهيم عزّت وهبة بطحيش بمرافقة فرقة الموسيقى العربية بقيادة د. نزار رضوان في باقة من أروع أغاني عبد الوهاب، أم كلثوم، أسمهان وليلى مراد السبت، في اوديتوريوم بيركوفيتش في الناصرة العليا. وقد تولى عرافة الحفل، الإعلامي المبدع، بسيم داموني الذي أضاف من روحه الكثير في تقديمه للمطربين وفي شرحه عن كلية الناصرة للفنون وما تقدمه لخدمة مجتمعنا، كذلك في شرحه عما تقدمه كلية مايسترو للتدريب والكوتشينج، وعن الورشة التدريبية "أثر الفراشة". وقد قرأ بعض تجارب المشاركين في دورات وورشات العمل التدريبية لمايسترو وعن التغيير الكبير الذي حصل في حياتهم.

عمالقة الطرب
من الجدير بالذكر، ان كليّة الناصرة للفنون التي تخدم الوسط العربي من اقصى الشمال لاقصى الجنوب وتقيم دورات بالموسيقى والفنون التشكيليّة هي الكلية العربية الوحيدة المعترف بها من وزارة العلوم والثقافة وتدرس للقب مرشد مؤهل كبير تدرس عدة عدة مواضيع. واستهلّت الحفل المطربة هبة بطحيش وبهرت الحضور بأدائها الرائع حين غنّت باقة من الاغناني الطربية الاصيلة لعمالقة الطرب ومن ثم أطرب الحضور ابراهيم عزت بباقة من أروع أغاني عبد الوهاب، وختام الحفل كان رائعا بالثنائيات الغنائية "ياللي فت الجاه والمال" و"يادي النعيم" التي شدوها سوية ابراهيم عزت وهبة بطحيش. وقد رعت الحفل مصالح محلية داعمة لمؤسساتنا تعمل لبناء مجتمع أفضل لنا وللأجيال القادمة.


كريم شداد


الفنانة هبة بطحيش


الفنان إبراهيم عزت

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.01
EUR
4.66
GBP
229104.26
BTC
0.51
CNY