الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

بالصور: نجوم بايرن ميونخ يحتفلون بمهرجان أكتوبر بمعنويات عالية

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/10/12 15:02,  حُتلن: 17:36

 بايرن ميونخ بات قادرا على الاحتفال بمعنويات عالية في مهرجان أكتوبر بمدينة ميونخ

الفوز جاء في المباراة ليصالح بايرن ميونخ جماهيره بعد الكبوة الوحيدة التي تعرض لها الفريق ومديره الفني يوب هاينكس هذا الموسم

شفاينشتايغر: لا يمكننا إلا أن نسعد بتحقيق سبعة انتصارات ستكون الأجواء لطيفة الآن في مهرجان أكتوبر، لأننا نلعب بشكل جيد

بعد أن عادل الرقم القياسي لأفضل بداية في تاريخ الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) الممتد لخمسين عاما، بات بايرن ميونخ قادرا على الاحتفال بمعنويات عالية في مهرجان أكتوبر بمدينة ميونخ. وسجل لاعب خط الوسط فرانك ريبيري ثنائية قاد بها بايرن ميونخ إلى الفوز على هوفنهايم 2/صفر أمس الاول، ليكون بايرن قد حقق بذلك الفوز في جميع مبارياته السبع الأولى في البوندسليغا هذا الموسم. وبالنظر إلى فارق الأهداف، يكون بايرن ميونخ قد حقق بذلك أفضل بداية على الإطلاق لفريق في البوندسليغا.

وجاء الفوز في المباراة ليصالح بايرن ميونخ جماهيره بعد الكبوة الوحيدة التي تعرض لها الفريق ومديره الفني يوب هاينكس هذا الموسم، وهي الهزيمة أمام باتي بوريسوف البيلاروسي 1 - 3 يوم الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وقبل عامين، كان لويس فان غال المدير الفني لبايرن ميونخ قد ألغى مشاركة الفريق في المهرجان بسبب سوء عروض الفريق ونتائجه حينذاك، ولكن النتائج التي حققها الفريق حتى الآن في الموسم الجاري كان لها دور كبير في رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم على الاحتفال في مهرجان أكتوبر.

شفاينشتايغر: الأجواء لطيفة في أكتوبر
وقال لاعب خط الوسط باستيان شفاينشتايغر «لا يمكننا إلا أن نسعد بتحقيق سبعة انتصارات. ستكون الأجواء لطيفة الآن في مهرجان أكتوبر، لأننا نلعب بشكل جيد، باستثناء المباراة أمام بوريسوف». وكانت الشائبة الوحيدة في انطلاقة بايرن هي الجدل الذي أثير بين المدير الفني هاينكس ومدير الكرة ماتياس سامر الذي انتقد أداء الفريق في المباراة التي فاز فيها على فيردر بريمن الأسبوع الماضي.

والثقة والصدق
وشعر هاينكس بأن الانتقادات العلنية للفريق من جانب ماتياس لم تكن في محلها، ليدفع ذلك إداريي النادي للاجتماع بهما من أجل تصفية الأجواء بينهما. وقال كارل - هاينس رومينيغه رئيس النادي إنه يجب أن يعمل هاينكس وسامر معا في أجواء من «الوئام والثقة والصدق». وأضاف «أعتقد أننا أجرينا حوارا جيدا، فقد كان مفتوحا للغاية وصادقا. انني أرى أنه جرى التعامل بشكل مناسب مع هذا الأمر وأن وسائل الإعلام ستقوم بدورها في طي هذه الصفحة. لأنها لم تعد قضية بالنسبة لنا». ويحصل لاعبو بايرن على راحة لمدة أسبوعين قبل أن يحل الفريق ضيفا على فورتونا دوسلدورف، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، في 20 أكتوبر الجاري.

مقالات متعلقة

Got