الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

منافسات الدوري الإيطالي: فيورنتينا يواجه بارما ويوفنتوس يلتقي بكييفو فيرونا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 21/09/12 15:14,  حُتلن: 18:23

الفريقان تعادلا (2- 2) في لقاء الجولة رقم 23 بالموسم الماضي على أرض بارما

 فيورنتينا يحل ضيفاً على بارما فيما يستضيف يوفنتوس فريق كييفو فيرونا ضمن منافسات الجولة الرابعة

فريق بارما صاحب المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط يسعى لتحقيق فوزه الثاني في المسابقة عندما يستضيف فريق فيورنتينا

تستأنف غدا السبت مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم بمواجهتين، حيث يحل فيورنتينا ضيفاً على بارما في تمام الرابعة بالتوقيت العالمي ويستضيف يوفنتوس فريق كييفو فيرونا في السابعة إلا ربع مساء ضمن منافسات الجولة الرابعة. ويسعى فريق بارما صاحب المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط، لتحقيق فوزه الثاني في المسابقة عندما يستضيف فريق فيورنتينا الذي يحتل المركز السادس برصيد ست نقاط على ملعب إينيو تارديني.



وسيكون اللقاء الذي يُديره الحكم باولو فاليري فرصة لفريق بارما لاستعادة نغمة الفوز التي غابت عنه خلال الجولة الثالثة بعد خسارته أمام نابولي (1- 3) ، وهو في الوقت ذاته طريق رفقاء النجمين العربيين المغربي منير الحمداوي والمصري أحمد حجازي لمتابعة نتائجهم الإيجابية في المسابقة بعد أن حققوا انتصارين على أودينيزي وكاتانيا في الجولتين الأولى والثالثة (2- 1) و (2- 0) وبينهما خسروا أمام نابولي بهدفين لهدف في الجولة الثانية. وكان الفريقان قد تعادلا (2- 2) في لقاء الجولة رقم 23 بالموسم الماضي على أرض بارما بعد أن حقق زملاء الهداف ستيفان يوفيتيتش الفوز بثلاثية بيضاء في لقاء الجولة الرابعة على ملعب أرتيمو فرانكي. ملعب يوفنتوس أرينا في مدينة تورينو سيكون مسرحاً للمواجهة الثانية خلال اليوم الأول لهذه الجولة والتي تجمع فريق "السيدة العجوز" متصدر لائحة الترتيب برصيد تسع نقاط مع ضيفه كييفو فيرونا الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد ثلاث نقاط.

نتائج رائعة
وحقق "اليوفي" المنتعش بتعادله الثمين خارج قواعده مع تشيلسي الإنجليزي في انطلاقة المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، ثلاثة انتصارات على حساب بارما بهدفين لصفر في الجولة الأولى وأودينيزي (4- 1) وجنوة (3- 1) في الجولتين الثانية والثالثة، ويطمح في متابعة نتائجه الرائعة في طريقة نحو الحفاظ على اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي للمرة رقم 28 في تاريخه الكبير.

مواجهة الخسارات
من جانبه، يطمع كييفو في العودة لمدينة فيرونا بنقطة يدعم بها موقفة في الجدول ويواصل صموده ضد الخسارة في المواجهات المباشرة مع مضيفه للمباراة الخامسة على التوالي بعد أن نجح في تحقيق فوز وحيد و 4 تعادلات في أخر ثلاثة مواسم أمام عملاق المسابقة الأول وحرمه من الفوز عليه منذ اللقاء الافتتاحي لموسم 2009/2010 الذي أنهاه يوفنتوس بهدف فينتشينزو ياكوينتا. لقاء يوفنتوس وكييفو يُديره الحكم كارمين روسو.

مواجهات حامية الوطيس
ويشهد يوم الأحد 8 مواجهات في ختام هذه الجولة، حيث يستضيف سامبدوريا رفيقه الصاعد تورينو ويلعب أتالانتا مع باليرمو، بولونيا مع بيسكارا، الإنتر مع سيينا، أودينيزي مع ميلان، كالياري مع روما، كاتانيا مع نابولي ولاتسيو مع جنوة.

صور لفريق يوفنتوس

صور لفريق فيورنتينا

صور لفريق بارما 

 

مقالات متعلقة

Got