الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 03:02

عوفاديا يوسف يؤدي صلوات خاصة لطلب دعم جنود من السماء بالحرب على ايران

كل العرب
نُشر: 10/09/12 13:27,  حُتلن: 18:18

أظهر الحاخام يوسف قلقا كبيرا لأن الوضع النامي في المنطقة غير مطمئن وأوعز إلى الوزير ايلي يشاي الشروع في توزيع كتب العفو العام

افراد حركة شاس الدينية سيقومون خلال الايام القادمة بتوزع هذه الصلاة على الاسرائليين من اجل القيام بها دعما لجهود يوسيف في طلب مساعدة السماء من اجل القضاء على اعداء اسرائيل

كشفت صحيفة معاريف صباح اليوم الاثنين عن قيام حاخام اسرائيل الاكبر عوفاديا يوسف بأداء صلوات خاصة ومهمة يقوم من خلالها بطلب المساعدة من جنود السماء لمساعدة جنود اسرائيل في حال نشوب حرب مع ايران وحلفاءها بالمنطقة، مشيرة الى أن هذه الصلاة تأتي بعد اقل من اسبوعين من التقائه رئيس مجلس الامن القومي الاسرائيلي الذي اطلعه على تطورات الوضع بشأن ملف ايران النووي.

وقالت الصحيفة أن عوفاديا يوسف وهو حاخام اسرائيل الاكبر المعروف بفتاويه ضد العرب والمسلمين خرج بتقليعة جديدة اليوم وهي اداء صلاة هامة وخاصة يقوم فيها بطلب المساعدة من جنود السماء واستجلابهم لصالح اسرائيل ويعمل على التشاور معهم في مستقبل هذه الحرب.

تدمير عقول وقلوب اعداء اسرائيل
وقالت الصحيفة أن افراد حركة شاس الدينية التي يعتبر عوفاديا يوسيف الاب الروحي لها سيقومون خلال الايام القادمة بتوزع هذه الصلاة على الاسرائليين من اجل القيام بها دعما لجهود يوسيف في طلب مساعدة السماء من اجل القضاء على اعداء اسرائيل . وبحسب الصحيفة فإن بعض ما نشره يوسيف من اجزاء هذه الصلاة يطالب بتدمير عقول وقلوب وأرواح اعداء اسرائيل وانقاذها من كل من يكره اسرائيل واليهود كما تنص الصلاة على حماية شعب الله شعب اسرائيل والغاء العقول الوثنية القاسية الكارهة لها . كما يطالب الحاخام يوسيف بصلاته: "يا رب احفظ جنودنا وقوات اسرائيل وانقذها من المتاعب والضيق والحزن والتنهد وجميع انواع المحن والحوادث ".


الوزير ايلي يشاي من حزب شاس

توزيع صلاة يوسيف
وكشف كبار المسؤولين في حزب شاس أنه في الأسابيع الأخيرة، أظهر الحاخام يوسف قلقا كبيرا لأن الوضع النامي في المنطقة غير مطمئن وأوعز إلى الوزير ايلي يشاي الشروع في توزيع كتب العفو العام. كما وأضافت المصادر في حزب شاس، أن القلق الذي يتخوف منه يوسيف يشمل عامة الناس. واشارت المصادر بشاس الى أن صلاة الحاخام هذه سيتم توزيع نسخ مكتوبة بخط يده في جميع أنحاء اسرائيل لتصل كل الاسرائيليين ليقوموا بتلاوتها ايضا حماية لهم ولدولتهم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.01
EUR
4.67
GBP
232660.46
BTC
0.51
CNY