الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 09:02

خوسيه بينتو قد يتولى مسؤولية حراسة مرمى برشلونة في كلاسيكو كأس السوبر

كل العرب
نُشر: 23/08/12 19:08,  حُتلن: 21:32

من الممكن أن يتحقق حلم مشاركة خوسيه بينتو في المباراة ضد ريال مدريد في نهاية المطاف خاصة بعد التدريب الذي عقد صباح اليوم في ملعب كامب نو وفي يوم أمس

انتشرت احدى الشائعات كالنار في الهشيم بعد التدريب قبل الأخير الذي خاضه برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد الليلة في ملعب كامب نو ضمن ذهاب نهائي كأس السوبر الإسبانية حيث من الممكن أن يتولى خوسيه مانويل بينتو مسؤولية حراسة المرمى.



وكان الحارس الأندلسي بمثابة حارس مرمى كأس ملك إسبانيا في عهد المدرب السابق بيب غوارديولا إذ فاز مرتين في هذه المسابقة في حين أن المدرب الجديد تيتو فيلانوفا يريد أن يقدم له المكافأة على عمله الشاق في تحضيرات ما قبل بداية الموسم.

تحقيق الحلم
وقدم بينتو في المباريات الودية الصيفية أداءاً جيداً يؤمن له الدفاع عن مرمى برشلونة في مباراة اليوم حيث نجح بشكلٍ خاص في المباريات ضد باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد فضلاً عن تصدياته المميز في ضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي. ومن الممكن أن يتحقق حلم مشاركة خوسيه بينتو في المباراة ضد ريال مدريد في نهاية المطاف خاصة بعد التدريب الذي عقد صباح اليوم في ملعب كامب نو وفي يوم أمس فيما لم ينفي مدرب برشلونة تيتو فيلانوفا إمكانية أن يكون أساسياً في التشكيلة الليلة.

مقالات متعلقة

Got