الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 18:01

الملاكمة التونسية ريم الجويني: لم أستعد بشكل جيد للاولمبياد 2012 بسبب الثورة

كل العرب -
نُشر: 06/08/12 10:27,  حُتلن: 11:08

التونسية ريم الجويني:

كان الأمر صعبا جدا ... توقفت عن اللعب خمسة أشهر كانت فترة الاستعداد قصيرة جدا وجميع الملاكمات قمن بالاستعداد لفترة اطول الحمد لله الاوضاع مستقرة الان في بلادي وآمل في المرة القادمة ان اتأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو


كانت التونسية ريم الجويني تعقد امالا على المنافسة بشكل جيد في ملاكمة السيدات بدورة الالعاب الاولمبية في لندن لكنها خرجت من الدور الأول وتلقي باللائمة في الاخفاق على عدم التدريب بشكل كاف بسبب الثورة الشعبية ضد الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن علي. وكانت الملاكمة التونسية البالغ عمرها 31 عاما خسرت امام النوزيلاندية الكسيس برتشارد 15-10 يوم أمس الاحد. وبعد انتظار طويل لخوض المنافسات الاولمبية تشعر الملاكمة التونسية بخيبة أمل بالغة وتلقى باللائمة على عدم قدرتها على التدريب بسبب الثورة في بلادها قرب نهاية عام 2010. 

 
من اليسار ريم الجويني

وقالت ريم "كان الأمر صعبا جدا ... توقفت عن اللعب خمسة أشهر. كانت فترة الاستعداد قصيرة جدا وجميع الملاكمات قمن بالاستعداد لفترة اطول". واضافت:"الحمد لله الاوضاع مستقرة الان في بلادي وآمل في المرة القادمة ان اتأهل الى اولمبياد ريو دي جانيرو وسأكون مستعدة بشكل أفضل." وتابعت قائلة "أنا فخورة بتمثيل بلادي وكنت أريد الفوز وأن أجعل الشعب التونسي يفخر بي لكني لم أنجح. آمل ان تنجح مروى رحالي في مهمتها".

مقالات متعلقة