الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 25 / مايو 23:02

بالصور: الظاهرة مايكل فيلبس يتأهل الى الدور قبل النهائي في سباق 200 متر

كل العرب- تصوير:
نُشر: 01/08/12 15:10,  حُتلن: 16:47

السباحان الامريكيان تأهلا لقبل نهائي السباق بكل سهولة بعد أن قادا الفريق الامريكي للفوز بالذهبية في سباق التتابع اربعة في 200 متر حرة يوم الثلاثاء

فيلبس الذي فاز بذهبية سباق 200 متر فردي متنوع في اولمبياد اثينا 2004 وفي بكين بعدها باربعة اعوام يسعى الى أن يصبح اول سباح يفوز بنفس اللقب في ثلاث دورات اولمبية

فيلبس:

 لم احصل على قدر كاف من النوم الليلة الماضية ولم اتدرب ولذا لم اكن مرتاحا كثيرا صباح اليوم

تأهل السباحان الامريكيان مايكل فيلبس وبرايان لوكتي للدور قبل النهائي في سباق 200 متر فردي متنوع في اولمبياد لندن الصيفي اليوم الاربعاء. وتأهل السباحان الامريكيان لقبل نهائي السباق بكل سهولة بعد أن قادا الفريق الامريكي للفوز بالذهبية في سباق التتابع اربعة في 200 متر حرة يوم الثلاثاء.

 
فيلبس خلال المسابقة اليوم الأربعاء

ويسعى فيلبس الذي فاز بذهبية سباق 200 متر فردي متنوع في اولمبياد اثينا 2004 وفي بكين بعدها باربعة اعوام الى أن يصبح اول سباح يفوز بنفس اللقب في ثلاث دورات اولمبية. وفي تصفيات السباق اليوم الاربعاء فاز لوكتي بصدارة مجموعته واحتل المركز الثاني في الترتيب الاجمالي في حين حصل فيلبس على المركز الثاني في مجموعته والرابع في الترتيب الاجمالي.

تعب دون راحة
وقال فيلبس "لم احصل على قدر كاف من النوم الليلة الماضية ولم اتدرب ولذا لم اكن مرتاحا كثيرا صباح اليوم." وقال لوكتي "سباقات اليوم كانت سهلة.. لانني كنت بحاجة فقط للتأهل لقبل النهائي". وخرج سباح جنوب افريقيا تشاد لي كلوس من التصفيات رغم فوزه بذهبية 200 متر فراشة يوم الثلاثاء وتفوقه على فيلبس. 

 
فيبلس في صورة من يوم أمس الثلاثاء

الصور التالية لمايكل فيلبس خلال مسابقة اليوم في ألمبياد لندن

الصور التالية لوبرايان لوكتي خلال مسابقة اليوم في ألمبياد لندن

 

مقالات متعلقة