الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 11:02

مدرب برشلونة الجديد تيتو فيلانوفا: داني ألفيس ليس للبيع تحت أي ظرف

كل العرب
نُشر: 25/07/12 15:55,  حُتلن: 22:16

فيلانوفا:
نحن لم نناقش مستقبل أي شخص مع إدارة النادي ولكن إذا كان يشك في هذا الشيء فإنني سوق أظهر في المرة القادمة لكي أنفي كل شيء

رد مدرب برشلونة الجديد تيتو فيلانوفا على تصريحات المدافع البرازيلي دانييل ألفيس الذي أعرب عن حزنه الشديد بسبب الطريقة التي تعاملت بها إدارة النادي الكتلوني مع الشائعات التي تحدثت مراراً وتكراراً عن مغادرته للفريق في الصيف الحالي. وأكد فيلانوفا على أهمية داني ألفيس بالنسبة للفريق في الميدان أو في غرفة خلع الملابس وقال : “نحن لم نناقش مستقبل أي شخص مع إدارة النادي ولكن إذا كان يشك في هذا الشيء فإنني سوق أظهر في المرة القادمة لكي أنفي كل شيء”.



ورداً على سؤال حول رأيه بالمدافع داني ألفيس وإصرار برشلونة على التعاقد مع اللاعب خافي مارتينيز واضاف : “ألفيس هو أفضل ظهير أيمن في العالم وأحد أفضل لاعبي برشلونة في الآونة الأخيرة وهو من الذين لديهم تأثير على طريقة لعب الفريق”. وتابع بقوله : “الجميع تحدث عن إمكانية التوقيع مع خافي مارتينيز ولكن نحن نبحث عن لاعبين في خط الوسط والدفاع ، قائمة اللاعبين تبدو طويلة بيد أن ما سيحدث في المستقبل ليس معروفاً ولهذا نحن بحاجة إلى التركيز على ما يحدث في أي وقت”.

مقالات متعلقة

Got