الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 02:02

تخريج الفوج الـ12 من مدرسة الخوارزمي في طمرة بأجواء أخوية مليئة بالفرح

سعيد عثمان -
نُشر: 15/06/12 22:04,  حُتلن: 15:16

المربية صبرين عواد إفتتحت الاحتفال مرحبة بالضيوف والطلاب

مدير المدرسة تحدث في كلمته عن التواصل والإنتماء والترابط بين الهيئة التدريسية والطلاب في المدرسة

احتفلت مدرسة الخوارزمي مساء الجمعة بتخريج الفوج 12 من طلابها باحتفال مهيب وبروح أخوية مليئة بالحب والود والتسامح، حيث شارك مئات الأهالي والضيوف بحفل تخريج أكثر من 200 طالب وطالبة من المدرسة.



هذا، وقد شارك في الإحتفال رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء، ومدير قسم المعارف في البلدية الأستاذ محمد شما، ومفتشو المعارف الأستاذ توفيق زعرورة، والأستاذ خالد حجازي، والعديد من مدراء المدارس في المدينة، ورئيس لجنة اولياء امور الطلاب علي ياسين ابو نزار بالإضافة إلى لفيف من الأهالي والضيوف.

خيرة الطلاب

وإفتتحت الإحتفال العريفة المربية صبرين عواد مرحبة بالضيوف والطلاب، وإستدعت مدير المدرسة لإلقاء كلمته حيث تحدث فيها عن التواصل والإنتماء بين افراد الهيئة التدريسية والطلاب، ودور المعلمين الكبير في دعم ومساندة أبنائنا، كما وشكر الطلاب على جهودهم الجبارة بإجتياز الإمتحانات، والتخرج بشهادات تقدير، كما وشكر إدارة البلدية على مجهودها في رفع مستوى التربية والتعليم في المدينة. ومن ثم تلاه رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء الذي ثمن في كلمته دور مدرسة الخوارزمي في تخريج خيرة الطلاب أخلاقا وعلما.

توزيع الشهادات
ثم تلاه مفتش المعارف الأستاذ توفيق زعرورة الذي أشاد بتحصيل المدرسة العلمي،  فيما شهد الحفل فقرات فنية غنائية من الطالبتين ريم عواد وليان مجدوب ، كما وتم تكريم الطبيب احمد خطيب المتخرج من المدرسة ، ومن ثم تحدث علي ياسين رئيس لجنة أولياء الطلاب بإسم الأهالي. وكانت كلمة لممثلة الطلبة ملك عواد ، هذا وتم تكريم عشرة الطلاب الأوائل بحصولهم على منحة سنة تعليم أولى في الجامعة، وفي الإختتام تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.
 

صور إضافية للتخرج

مقالات متعلقة