الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 04:01

اطلاق سراح المشتبهين بأحداث مباراة اللد ورمات غان وتحويلهم للحبس المنزلي

كل العرب
نُشر: 21/04/12 16:30,  حُتلن: 18:21

الشرطة أمرت بتحويل سليمان ويوسف الزبارقة من اللد وليئور اسولين وتمير بن عامي وادريان برندز من رمات غان للحبس المنزلي لمدة خمسة ايام

أطلقت الشرطة ظهر اليوم السبت سراح ستة مشتبهين بضلوعهم في الشجار العنيف الذي وقع يوم أمس، بعيّد صفارة الحكم التي أعلنت نهاية مباراة قمة الدرجة الممتازة بين هبوعيل أبناء اللد وهبوعيل رمات غان.

شجار بعد نهاية مباراة اللد ورمات غان واقتياد المدرب سليمان الزبارقة للتحقيق
لاعب من رمات غان يهاجم آخر من اللد

ورقد ليلة كاملة رهن الاعتقال على ذمة التحقيق كل من مدرب هبوعيل أبناء اللد سليمان الزبارقة الذي أمرت الشرطة بتحويله للحبس المنزلي بعد تلقي العلاج في المستشفى وشقيقه مدير الفريق اسماعيل الزبارقة الذي افرج عنه دون قيد او شرط.

تمديد الاعتقال والحبس المنزلي
والى جانب الاخوين زبارقة، حولت الشرطة ايضاً حارس مرمى الفريق يوسف الزبارقة الى الحبس المنزلي، لمدة خمسة ايام، ولمدة مشابهة حولت الشرطة ايضاً لاعبي رمات غان تمير بن عامي وليئور اسولين وادريان برندز.

التحقيق مع المصابين
وكانت الشرطة قد حققت أيضاً مع كل من عوز يفراح ويوجاف بن سيمون وياكير شينا، الذين اضطروا لإستكمال العلاج لاحقاً في المراكز الطبية.

افادة مئير كوهين
هذا وذكر موقع وان الرياضي العبري انه وخلافاً لما نشر خلال الساعات الماضية، فإن الحكم مئير كوهين لم يعط افادة للشرطة، انما هو بصدد ارسال تقريره حول المباراة للشرطة، مرفقاً بأسماء وأرقام لاعبين يعتقد انهم ضالعون بالحدث، لكي يتسن للشرطة استكمال التحقيق.
 

مقالات متعلقة