الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 08:01

أبناء اللد يفوز على بات يام ويقاسم هبوعيل رمات غان في صدارة الدوري

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 02/04/12 20:49,  حُتلن: 22:44

مراد أبو عنزة لاعب أبناء اللد: فوز خارجي كبير نرسل من خلاله رسالة واضحة لهبوعيل رمات غان أنا سننافسهم حتى المباراة الاخيرة من الدوري

فريق أبناء اللد إستمر بالضغط ليضاعف النتيجة 2-0 في الدقيقة الـ40 من اللقاء من هدف لمراد أبو عنزة من ضربة جزاء 11 مترا بعد أن قام الحارس المحلي بعرقلة لاعب أبناء اللد أفرتون

إستطاع فريق أبناء اللد مساء اليوم الاثنين من تحقيق فوز خارجي كبير 3-1 على فريق بات يام وذلك ضمن مباريات الاسبوع الأخير لجولة إياب الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت على إستاد بات يام البلدي. هذا وكانت بداية المباراة لصالح فريق أبناء اللد الذي أرسل رسالة واضحة للفريق المحلي نواياه لهذا اللقاء والعودة بالنقاط الثلاثة حيث سجل محمد الزبارقة الهدف الاول في المباراة من كرة صاروخية عن بعد 19 مترا ليعلن تفوف فريق أبناء اللد بالنتيجة 1-0. 

 كما وإستمر فريق أبناء اللد بالضغط ليضاعف النتيجة 2-0 في الدقيقة الـ40 من اللقاء من هدف لمراد أبو عنزة من ضربة جزاء 11 مترا بعد أن قام الحارس المحلي بعرقلة لاعب أبناء اللد أفرتون لينتهي الشوط الاول 2-0 لصالح فريق أبناء اللد. ومع بداية الشوط الثاني استطاع فريق بات يام من تقليص النتيجة في الدقيقة الـ47 من هدف للاعب ران بن شمعون.

تسجيل هدف ثالث
لكن الكلمة الاخيرة كانت لصالح فريق أبناء اللد الذي إستطاع تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الـ79 عن طريق اللاعب يانون بردا ليحقق فريق أبناء اللد فوز خارجي كبير 3-1 في ختام جولة الاياب لدوري الدرجة الممتازة ليرفع رصيده الى 59 نقطة ليساوي فريق هبوعيل رمات غان ويقاسمه المرتبة الاولى عشية إنطلاق تصفيات القسم العلوي والمنافسة على بطاقة الصعود لدوري الدرجة العليا والتي تنطلق نهاية هذا الاسبوع.
كما وأعرب مراد أبو عنزة لاعب أبناء اللد عن سعادته وفرحته لهذا الفوز مؤكدا أ فريق أباء اللد مستمر في منافسته للصعود لمستو الدرجة الاولى وقال يتحدث لموقع العرب: "فوز خارجي كبير نرسل من خلاله رسالة واضحة لهبوعيل رمات غان أنا سننافسهم حتى المباراة الاخيرة من الدوري".

مقالات متعلقة