الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 18:02

طمره تغرق في بحر عكا بعد مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين

سعيد عثمان -
نُشر: 16/03/12 18:22,  حُتلن: 22:50

الفريق الطمراوي سيطر على مجريات الشوط الثاني من المباراة لكن الدفاع العكاوي أحبط جميع المحاولات للتسجيل 

المدافع ماهر ابو الهيجاء سجل هدف التعادل 2-2 بينما حاول الفريق الطمراوي إدراك هدف الفوز لكن قلة التركيز والعصبية منعت ذلك لينتهي اللقاء بتعادل الإيجابي 2-2 وسط خيبة أمل في المعسكر الطمراوي

مباراة مثيرة وقوية شهدها الملعب البلدي في عكا بين فريقي القاع في الدرجة الأولى، الفريقان دخلا المباراة وهما بحاجة ماسّة لتجميع النقاط لاحتلالهما المربتين الأخيرتين،. ومنذ بداية المباراة سيطرت العصبية والضغط على الأجواء، حيث قام الفريق الطمراوي بشن الهجمة تلو الأخرى والتي افلح في ترجمتها اللاعب وجدي أبو يونس في الدقيقة 28معلناً التفوق 1-0 لفريقه.

 

وبعد الهدف، ظنَّ الجميع أن الفريق العكاوي قد فقد المعنويات بالفوز، لكن ما حصل هو العكس تماماً حيث أنه أعاد ترتيب صفوفه وبدأ البحث عن هدف بعد أن قلب موازين المباراة لصالحه وسيطر على مجرياتها حتى الدقيقة 35 عندما تمكن اللاعب إبراهيم سيد أحمد من تسيجل هدف التعادل. ولم يدم الوقت طويلاً حتى قلب الفريق المحلي عكا النتيجة عن طريق اللاعب أحمد عواد 2-1، وكان بإمكان الفريق تعزيز التفوق إلا أن جميع الفرص أهدرت لينتهي الشوط بتفوق مرحلي لعكا.
وفي الشوط الثاني قام الفريق الطمراوي بالسيطرة على مجريات المباراة لكن الدفاع العكاوي أحبط جميع المحاولات حتى الدقيقة 72، حيث سجّل المدافع ماهر ابو الهيجاء هدف التعادل 2-2، بينما حاول الفريق الطمراوي إدراك هدف الفوز لكن قلة التركيز والعصبية منعت ذلك، لينتهي اللقاء بتعادل الإيجابي 2-2 وسط خيبة أمل في المعسكر الطمراوي.

مقالات متعلقة