الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 17:02

ألاتحاد الاوروبي يتهم ارسين فينغر بسوء السلوك

كل العرب-الناصرة
نُشر: 07/03/12 21:14,  حُتلن: 11:03

الاتحاد الاوروبي يتهم فينغر بسوء التصرف مع الحكم السلوفاني بعد نهاية المباراة في دوري ابطال اوروبا.

اتهم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ارسين فينغر مدرب ارسنال بسوء التصرف اليوم الاربعاء بسبب تصريحاته بشأن الحكام عقب خروج فريقه من دوري أبطال اوروبا على يد ميلان الايطالي.
ويواجه فينغر الان احتمال ايقافه الاوروبي للمرة الثالثة في عام واحد بعدما اتهم الحكم دامير سكومينا باحتساب ركلات حرة كثيرة جدا لميلانو في مباراة الاياب التي فاز بها ارسنال 3-صفر الثلاثاء.


ارسين فينغر

"لجنة الرقابة ستحقق مع فينغر"

ودخل فينغر في مشادة مع الحكم السلوفيني في نهاية ليلة مخيبة للامال شهدت خروج ارسنال من البطولة الاوروبية بعد هزيمته 4-3 في مجموع مباراتي دور الستة عشر رغم انتصاره الرائع في استاد الامارات وستحقق لجنة الرقابة والانضباط في الاتحاد الاوروبي لكرة القدم في هذا الأمر في 29 مارس الجاري.

"ماضي سيئ لفينغر مع الحكام"

وكان الاتحاد الاوروبي عاقب فينغر بالايقاف في مباراة واحدة بعد أن وجه اللوم الى الحكم السويسري ماسيمو بوساكا في خروج ارسنال من دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا على يد برشلونة الاسباني في مارس الماضي وعوقب المدرب الفرنسي بالايقاف في مباراتين اخريين لانتهاكه قرار بالايقاف باتصاله بافراد جهازه الفني من المدرجات خلال مباراة أمام اودينيزي الايطالي في وقت سابق هذا الموسم.

مقالات متعلقة

Got