الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 14:02

إدارة هبوعيل معين دالية الكرمل تحضر برفقة اللاعب فريد طاهر للمجلس المحلي للاعتذار

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 01/02/12 22:03,  حُتلن: 23:49

كرمل نصرالدين: 

الموضوع الأهم هو أن الدربي انتهى بصورة إيجابية وأن الروح الرياضية هي التي انتصرت

شمس حسون: 

الهدف هو الرياضة في دالية الكرمل وتقويتها وكل فريق في دالية الكرمل له المحبة والمكانة الخاصة في المجلس المحلي

بعث المجلس المحلي دالية الكرمل بيانا أوضح فيه أنه حضر لمكتب رئيس المجلس المحلي كل من رضوان ناطور رئيس إدارة هبوعيل معين دالية الكرمل، جميل حسون عضو إدارة هبوعيل برفقة اللاعب فريد طاهر لتقديم الاعتذار على ما بدر من اللاعب مع نهاية لعبة ألدربي يوم الجمعة الماضي.

وقد استقبلهم في مكتب رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين –رئيس المجلس المحلي شمس حسون نائب رئيس المجلس وحامل حقيبة الرياضة، المحامي كمال كمال نائب رئيس المجلس، هاني حديد عضو المجلس المحلي وقد دار الحديث حول الرؤية التربوية لكرة القدم في دالية الكرمل.

الروح الرياضية
من جهته قال كرمل نصرالدين: "الموضوع الأهم هو أن الدربي انتهى بصورة إيجابية وأن الروح الرياضية هي التي انتصرت". وأضاف بأنه "فقط الإدارة في فريق المعين تعلم ما قام به وما يقوم به كرمل نصرالدين من أجل فريق هبوعيل معين دالية الكرمل". كما وعقب شمس حسون: "الهدف هو الرياضة في دالية الكرمل وتقويتها وكل فريق في دالية الكرمل له المحبة والمكانة الخاصة في المجلس المحلي".

تربية جيل جديد
أما المحامي كمال كمال فقد تمنى للفريقين بأن يستمران في عملهما من أجل تربية جيل جديد على المحبة وعلى الرياضة. وقال هاني حديد عضو المجلس المحلي: "الرياضة هي أهم من كل اعتبار آخر للبلد. وقد اتفق الجميع على الاستمرار بالعمل لدعم الرياضة وتقوية الروح الايجابية وإبعاد الفرق الرياضية عن السياسة في دالية الكرمل".

مقالات متعلقة