الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

مانشستر سيتي يواصل الانتصارات في الدوري الانجليزي ويفوز على نيوكاسل 3-1

كل العرب
نُشر: 19/11/11 19:12,  حُتلن: 19:16

افتتح بالوتيلي النتيجة للمضيف في الدقيقة 41 من ضربة جزاء بعد أن لمس تايلور كرة يايا توريه وهي في طريقها للمرمى

في إطار الأسبوع 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز استضاف المتصدر المان سيتي على ملعبه الإتحاد فريق نيوكاسل حيث انتهت المباراة بفوز كبير للسيتي (3-1).
 

 
بدأ المان سيتي المباراة ضاغطاً بغية افتتاح النتيجة مبكراً وإراحة الأعصاب لكن اللعب انحصر معظمه في وسط الملعب حيث لم تكن هناك فرص حقيقية على مرمى الفريقين حتى انتصف الشوط وبدأت الخطورة على مرمى نيوكاسل عبر ماريو بالوتيلي وسيرجيو أغويرو رد عليه ديمبا با بإضاعته لفرصة حقيقية تصدى لها جو هارت ببراعة.
افتتح بالوتيلي النتيجة للمضيف في الدقيقة 41 من ضربة جزاء بعد أن لمس تايلور كرة يايا توريه وهي في طريقها للمرمى وبعدها بثلاث دقائق أضاف ميكا ريتشاردز الهدف الثاني بعد تمريرة بينية من أغويرو لينتهي الشوط بتقدم السيتي 2-0.
واصل المان سيتي ضغطه في الشوط الثاني حيث هاجم من عدة محاور عبر نصري وريدشاردز ويايا توريه لكن دون خطورة حقيقية على مرمى نيوكاسل وفي الدقيقة 70 دخل دافيد سيلفا ليمرر كرة إلى ريدشاردز الذي تعرض إلى إعاقة من قبل حاتم بن عرفة ليحولها أغويرو إلى هدف ثالث للسيتي.
بعدها حاول السيتي تهدئة اللعب قليلاً لكن غوسلينغ أحرز هدف الضيوف اليتيم في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز كبير للسيتي ويواصل الصدارة برصيد 34 نقطة ويتعرض نيوكاسل لهزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري ويتجمد رصيده عند25 نقطة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر