الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 05:02

انطلاق دوري XL للمدارس 2011 والجائزة الأولى رحلة لأعضاء الفريق إلى أوروبا

كل العرب
نُشر: 17/11/11 18:49,  حُتلن: 18:50

XL تدعو محبي كرة القدم عامة والمشجعين من القرى والمدن العربية المختلفة إلى مشاهدة المرحلة الأولى للدوري المستمرة حتى يوم الأحد القادم 20.11

أعلنت شركة مشروب الطاقة XL عن انطلاق دوري XL للمدارس 2011 بمشاركة 64 مدرسة ثانوية من الوسط العربي التي ستتنافس على بطولة XL لكرة القدم المصغرة للمدارس. وقد قررت الشركة خوض التجربة للمرة الثالثة على التوالي نظرا للصدى الواسع والنجاح الباهر الذي حققه الدوري في السنوات السابقة.

يتكون الدوري من 5 مراحل، ستشارك في المرحلة الأولى جميع الفرق وسيتم إجراء 32 مباراة، الفرق الناجحة في المرحلة الأولى ستنتقل إلى المرحلة الثانية وستجري 16 مباراة، في المرحلة الثالثة ستجري 8 مباريات الثمن نهائي بين 16 فريق، أما في مرحلة الربع نهائي فستجري 4 مباريات بين 8 فرق وفي المرحلة الخامسة والأخيرة ستجري 3 مباريات بين 4 فرق ليحصل فريق واحد على الكأس.

رحلة !
جائزة المرتبة الأولى عبارة عن رحلة لأعضاء الفريق لمباراة كرة قدم في أوروبا بالإضافة إلى ترميم ملعب كرة القدم في المدرسة، جائزة المرتبة الثانية عبارة عن نهاية أسبوع لأعضاء الفريق في أحد فنادق البلاد والجائزة الثالثة عبارة عن قسيمة شراء بقيمة 150 شاقل من ميجا سبورت لكل لاعب ومدرب للفريق.
تدعو XL محبي كرة القدم عامة والمشجعين من القرى والمدن العربية المختلفة إلى مشاهدة المرحلة الأولى للدوري المستمرة حتى يوم الأحد القادم 20.11
لمعرفة برنامج المباريات وللحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الصفحة التي أقيمت خصيصا لدعم الدوري على الشبكة الاجتماعية facebook بعنوان أكسلها- XL.
ع.ع

مقالات متعلقة