الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 06:02

إنطلاق الدوري الثاني على اسم حسين ابو العسل في قاعة النجاح برهط

كل العرب
نُشر: 14/11/11 20:21,  حُتلن: 22:56

الدوري الثاني لكرة القدم المصغرة إنطلق تحت رعاية المركز الجماهيري على اسم حسين أبو العسل رحمه الله

إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري: يجب أن نقوي العلاقات الإجتماعية والتسامح في هذه المدينة وأتمنى للجميع دوري فعال وروح رياضية

إنطلق مساء اليوم الاثنين11-11-14 الدوري الثاني لكرة القدم المصغرة تحت رعاية المركز الجماهيري على اسم حسين أبو العسل رحمه الله مدير قسم الجباية سابقا في بلدية رهط. وقد حضر إفتتاح الدوري جمهور غفير منهم شخصيات مثالية وإعتبارية منهم عضو بلدية رهط أحمد أبو مديغم والأستاذ إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري وأخوان الفقيد وأولاده وأعضاء لجنة القاعة وغيرهم.

 

إفتتاح الدوري
وقد أفتتح الدوري بتلاوة آيات قرآنية تلاها الطالب نضال القريناوي ثم بكلمة للأستاذ موسى الطوري والذي تولى عرافة الحفل حيث رحب بالحضور. هذا ويتكون الدوري من 14 فريق بحيث تحمل الفرق أسماء مدارس البلد، وقد ابتدأ الدوري بالفرق التالية : فريق الاخاء ويتنافس مع فريق النجاح وفريق الشيخ خميس ويتنافس مع فريق عمر بن الخطاب وأختتمت الإفتتاحية بمباراة لفريقي الغزالي ضد فريق الهدى .

تقوية العلاقات الإجتماعية والتسامح
بدأ إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري بقراءة الفاتحة عن روح حسين أبو العسل رحمه الله مبينا أن الدوري يأتي للسنة الثانية على التوالي لنتذكر معا الأخ حسين أبو العسل رحمه الله تعالى ولنقوي العلاقات الإجتماعية والتسامح في هذه المدينة، كما شكر القائمين على الدوري وعلى رأسهم مدير القاعة سامي أبو صيام كما شكر كل من حكام الدوري التالية أسمائهم : الأستاذ حمد العبرة وعبد السلام العبرة وإبراهيم أبو زغيلة ونمر أبو زايد ورأفت الحمولة وكذلك سكرتارية الدوري موسى الطوري وفايز الكتناني وعودة أبو جامع. كما بين أن المركز الجماهيري يهدف إلى المشاركة والتعاون بين الجمهور والفرق والمركز، مختتما قوله متمنيا للجميع دوري فعال وروح رياضية

المشاركة والتعاون بين الجمهور 
شكر أحمد أبو مديغم عضو بلدية رهط المركز الجماهيري لدعمه المتواصل كما أثنى على قاعة النجاح مبينا دورها الفعال في الرياضة والنهوض بالشبيبة. هذا وشكر سامي أبو صيام مدير القاعة  الحضور والداعمين على هذا الدوري وعلى رأسهم مدير المركز الجماهيري الذي يسعى دائما إلى دعم الفعاليات التربوية والرياضية في القاعة كما بين مدى أهمية الدوري لزرع الروح الرياضة وثقافتها وشدد على التماسك والتكاتف الإجتماعي كما بين مدى فعالية القاعة المتمثلة بإدارتها واللجنة الفعالة القائمة على إحياء المناسبات والنشاطات الهادفة .

مقالات متعلقة