الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 29 / مايو 04:02

خسارة خارجية لمكابي كفركنا أمام هبوعيل الخضيرة 1-0 في الدرجة الأولى

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 23/09/11 19:00,  حُتلن: 21:52

الهدف الوحيد لصالح فريق الخضيرة جاء من ضربة جزاء 11 مترا

حكمة الراية العربية ابنة الفريديس هبة عرجة تميزت في المباراة

محمد عباس لاعب مكابي كفركنا : خسارة صعبة وكنا نستطيع أن نعود على الأقل بنقطة خارجية

مني فريق مكابي كفركنا عصر اليوم بخسارة خارجية بالنتيجة 1-0 مع فريق هبوعيل الخضيرة في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في مدينة الخضيرة ضمن مباريات اليوم لدوري الدرجة الأولى المنطقة الشمالية.



بداية المباراة كانت ضعيفة للغاية من قبل الفريق الكناوي الذي أراد ن يسجل فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم بينما أراد الفريق المحلي إعادة اعتباره في الدرجة الأولى بعد خسارته الصعبة الأسبوع الماضي 6-0 أمام طبريا.

شن الهجمات
الفريق المحلي افتتح المباراة بشكل أفضل وشن الهجمة تلو الهجمة على الفريق الكناوي إلا أن حارس المرمى طارق عباس كان بالمرصاد حتى احتسب حكم المباراة في الدقيقة الـ16 ضربة جزاء 11 مترا للفريق المحلي حيث استطاع اللاعب ران كوكان استثمارها وتسجيل هدف الفوز لفريق هبوعيل الخضيرة، مع العلم انه بهذه النتيجة انتهى الشوط الاولى ايضا.
 


خسارة قاهرة
مع بداية الشوط الثاني حاول تلامذة المدرب الكناوي فتح عباس العودة الى المباراة وتسجيل التعادل إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي اللقاء بخسارة خارجية لفريق مكابي كفركنا.
محمد عباس مهاجم فريق مكابي كفركنا أعرب عن خيبة أمله من هذه الخسارة غير المستحقة على حد تعبيره مشيراً إلى أن فريق مكابي كفركنا قدم مباراة جيدة خصوصاً في الشوط الثاني وقال لموقع العرب بعد الخسارة:" خسارة صعبة وكنا نستطيع أن نعود على الأقل بنقطة خارجية، بالتأكيد هدفنا هذا العام البقاء في الدوري مع العمل على منح الفرص للاعبين المحليين الناشئين، من هنا علينا أن نعمل جاهدين في سبيل حصد المزيد من النقاط بما في ذلك أيضاً المباريات الخارجية".

مقالات متعلقة