الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 10:02

أبناء مجد الكروم يفتتح مدرسة لكرة القدم باشراف أحمد سبع

محاسن ناصر -
نُشر: 17/09/11 11:38,  حُتلن: 15:56

المدرسة سيعمل فيها طاقم مدربين مهنيين حاملي شهادات كمدربين منهم علي سبع وبسام سلامة

رئيس ادارة الاتحاد سمير مناع: المدرسة خاصة للفريق المجدلاوي ولا تتبع لأي نادٍ آخر لا مكابي حيفا وهبوعيل حيفا لا نس طوبروك ولا هبوعيل تل ابيب

بحضور أكثر من 150 لاعبا صغار السن وبحضور العشرات من أولياء أمورهم تم يوم الجمعة إفتتاح مدرسة كرة القدم المحلية التابعة لفريق اتحاد أبناء مجد الكروم.



وسوف يكون اللاعب أحمد سبع كابتن فريق مكابي نتانيا المسؤول الفني في المدرسة. وسيعمل في المدرسة طاقم مدربين مهنيين حاملي شهادات كمدربين منهم علي سبع وبسام سلامة.

إكتشاف المواهب الشابة والصغيرة
وأعرب رئيس ادارة اتحاد ابناء مجد الكروم سمير مناع عن سعادته لافتتاح هذه المدرسة الخاصة بفريق ابناء مجد الكروم وعن ذلك قال: "أبارك لأهالي مجد الكروم وأزف لهم بشرى افتتاح هذه المدرسة لكرة القدم الخاصة بفريق اتحاد ابناء مجد الكروم وليست تابعة لأي فريق أخرى. مدارس كرة القدم الموجودة تابعة لفرق أخرى امثال مكابي وهبوعيل حيفا أو هبوعيل تل ابيب ونس طوبروك أما نحن فالمدرسة تتبع لاتحاد ابناء مجد الكروم وهدفنا تنمية البراعم واعطائها الفرصة لاثبات نفسها ففي مجد الكروم توجد خامات كبيرة لكنها مجهولة وعلينا ابرازها". وأضاف: "سنعمل بالمجالين الرياضي والتربوي وسيكون هناك تنسيق كامل مع مدارس القرية وسوف سنقوم باعداد تقرير اسبوعي شخصي لكل لاعب وسيكون لدينا مراقبة على تصرفاته وتعليمة أيضا إذ أن هذه النقطة تهمنا كثيرا فنحن نريد من ابنائنا أن يتعلموا ويتثقفوا وأن يمارسوا لعبة كرة القدم ايضا وسنعمل على إيصال أكبر عدد منهم للدرجات العليا، بالاضافة لذلك فإن فريقنا سيستفيد من ذلك أيضا". وأضاف سمير مناع: "اللاعب أحمد سبع كابتن فريق مكابي نتانيا سيشرف بشكل فعلي على هذه المدرسة ونحن نستفيد من خبرته وتجربته الغنية".

مقالات متعلقة