الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 15 / يونيو 23:01

أوين كويل يصف عرض آرسنال لكاهيل بـالمُثير للسخرية

كل العرب
نُشر: 06/09/11 09:03,  حُتلن: 23:50

أوين كويل:

أنا أفهم تماماً أن كاهيل يريد الوصول إلى أعلى مستوى في كرة القدم، ونحن لن نقف في طريقه لأنه لاعب طموح ومن حقه أن يُحقق رغبته

كاهيل أحرز تقدماً كبيراً في بولتون، ولكي أكون منصفاً يجب أن أعترف بأنني أتمنى أن يبقى معنا لأطول فترة ممكنة، وهذا لا يعني أننا رفضنا بيعه بعد تلقيه أكثر من عرض في الأسابيع الماضية

كشف المدير الفني لبولتون واندرز أوين كويل حقيقة العروض التي تلقاها مدافعه جاري كاهيل من الثنائي اللندني آرسنال وتوتنهام قبل انتهاء ميركاتو الصيف، حيث وصف عرض آرسنال بالهزيل نظراً لتواضع قيمته المادية التي لا تتناسب مع قدرات مدافع الدولي.

 

العرض
أما فيما يخص عرض توتنهام فقد ألمح بأنه لم يكن جاداً بما فيه الكفاية، في إشارة إلى أن مدرب السبيرس هاري ريدناب لم يدخل في مفاوضات جادة لـلانتهاء من الصفقة قبل غلق فترة قيد اللاعبين، وفي الوقت ذاته أكد بأنه يحترم رغبة لاعبه الذي يرغب في الانتقال لنادٍ يشارك باستمرار في دوري أبطال أوروبا التي ستساعده على تثبيت قديمه في صفوف المنتخب الإنجليزي.

قدرات فائقة لكاهيل
وقال مدرب هال سيتي السابق في تصريحات صحفية: "كاهيل أحرز تقدماً كبيراً في بولتون، ولكي أكون منصفاً يجب أن أعترف بأنني أتمنى أن يبقى معنا لأطول فترة ممكنة، وهذا لا يعني أننا رفضنا بيعه بعد تلقيه أكثر من عرض في الأسابيع الماضية".
وأكد: "أؤكد لكم أن العروض التي قُدمت لكاهيل كانت مسيرة للسخرية، ولا يُعقل أن نُفرط في نجم كبير مثل كاهيل بمبلغ مالي لا يُقارن مع قدراته الفائقة، لذا فضلنا الإبقاء عليه إلى أن نرى ماذا سيحدث في الفترة القادمة". وأتم: "أنا أفهم تماماً أن كاهيل يريد الوصول إلى أعلى مستوى في كرة القدم، ونحن لن نقف في طريقه لأنه لاعب طموح ومن حقه أن يُحقق رغبته".
الجدير بالذكر أن رئيس بولتون جاري جارتسيد سبق وهاجم مدرب آرسنال آرسن فينجر بسبب العرض الذي تقدم به لشراء كاهيل بـستة مليون جنيه إسترليني، ولهذا السبب وصف أوين كويل العروض التي تلقاها مدافعه بـ "المثيرة للسخرية".

مدرب بولتون واندرز أوين كويل يَنفي انقضاض ليفربول على نجمه

مدرب بولتون واندرز أوين كويل يَنفي انقضاض ليفربول على نجمه

مدرب بولتون واندرز أوين كويل يَنفي انقضاض ليفربول على نجمه
 

مقالات متعلقة

Got