الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 14:01

فريق مكابي دالية الكرمل يواصل صعود السلم ويعزز صفوفه بانضمام رامي عامر

حجاج رحال -
نُشر: 06/09/11 14:50,  حُتلن: 09:15

مدرب الديلاويين معاذ نصر الدين بحث منذ فترة طويلة عن لاعب خط وسط متأخر ، يكون حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم

الفريق الديلاوي عزز صفوفه بصورة جدية بغية الارتقاء والجميع يشير اليه بالبنان على أنه قد يكون صاحب الحظ السعيد بالارتقاء الى الممتازة

بعد الاتفاق مع لاعب خط الوسط رامي عامر، اكتمل كادر فريق مكابي دالية الكرمل. بحيث أكد عامر أنه يحضر الى فريق طموح يريد أن يفرض جدارته في موسمه الأول في الدرجة الأولى، ويأمل أن يحقق معه نفس الانجاز الذي حققه الموسم الماضي مع مكابي ام الفحم – الارتقاء الى الدرجة الممتازة.


رامي عامر

التجربة الوفيرة
أما رشدي نصر الدين رئيس الادارة الديلاوية فرحب بانضمام رامي عامر وأكد أن تجربته الوفيرة ستصب في صالح الفريق الباحث عن تحقيق صعود ثالث على التوالي.
يذكر أن مدرب الديلاويين معاذ نصر الدين بحث منذ فترة طويلة عن لاعب خط وسط متأخر، يكون حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم، الى أن وجد رامي صاحب التجربة الغنية في أعلى الدرجات.
وعزز الفريق الديلاوي صفوفه بصورة جدية بغية الارتقاء والجميع يشير اليه بالبنان على أنه قد يكون صاحب الحظ السعيد بالارتقاء الى الممتازة، بعد الصعود من الدرجة الثالثة الى الثانية ثم الأولى خلال موسمين فقط مما يشير الى جهد اداري متميز ونشيط لرئيس الادارة رشدي نصر الدين. الفريق الديلاوي تسجل على أنه فريق متدين ولذلك ستجرى جميع مبارياته ظهر يوم الجمعة أو مساء السبت أو الأحد.

المدرب: معاذ نصر الدين
الادارة: رشدي نصر الدين ، وجيه نديم كمال ، نصر نصر الدين ، سعد فخر الدين ، أنسي طريف ، أمير دقشي ، نجاح حلبي ، عامر حلبي وحسين حلبي.
الميزانية: 1،280 ألف شيكل
لاعبون انضموا: احسان حلبي ، توم بن كليفا ، بركات وهب ، نديف سيمنطوف ، رامي عامر ، شلومي دهان ، رامي حلبي ، حسان حلبي ، سافي شأولوف ويوسي جناح.
لاعبون بارزون آخرون: عنان نصر الدين ، كرمل نصر الدين ، عمري ملاك ، رضا وهب ، علاء وهب ، نبيل نصر الدين ، رامي نصر الدين ، وسيم اغبارية وطه زبيدات.
لاعبون تركوا: آفي عاموس ، أحمد العارف ، عبد السلام دراوشة ، عنان حلبي ، دورون أشكنازي ، حنان أسد ، مراد نصر الدين ، دورون أشكنازي ، ركن وهب وحمود نصر الدين.

مقالات متعلقة