الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 02:02

خسارة نادي أسامه دبوريه أمام هبوعيل بيسان 4-3 تطيح به من كأس الدولة

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 04/09/11 20:34,  حُتلن: 21:49

محمد زعبي لاعب خط وسط هبوعيل بيسان:
 أنا سعيد جدا بهذا الفوز الصعب والذي اتى بشق الانفس وبعد مباراة دراماتيكيه شهد متقلبات كثيره ولكن المهم أننا فزنا بالنهاية

نطمح بإذن تعالى للمنافسة على الصعود ومن اجل هذا قمنا بجلب لاعبين مجربين من الدرجة الأولى وسنحارب حتى النفس الأخير وأتمنى أن نصعد في نهاية المطاف

خسر عصر اليوم الاحد، نادي أسامه دبوريه مباراته الرسمية الاولى ضمن مباريات كأس الدولة للدرجة الثانية خسارة دراماتيكية في مباراة خارجية أمام هبوعيل بيسان مسيلوت في مباراة حضرها أكثر من 300 مشجع من الطرفين. المباراة انطلقت حماسية من الطرفين ولم تمضي دقيقتين على البداية حتى تمكن المهاجم أدهم شبلي من إحراز الهدف الأول بعد إنفراد بالحارس من تمريرة معاذ عزايزه الجناح الأيمن الهدف المبكر رفع من معنويات لاعبين الفريق الضيف من دبوريه فضاعفوا من ضغطهم على المرمى واضاعوا عديد الفرص السانحه والسهله أمام المرمى من إقدام معاذ عزايزه وأدهم شبلي ومع حلول الدقيقة العشرين انطلق موطي اوحايون بمرتدة سريعة عرقل على أثرها على مشارف منطقة الجزاء واحتسب الحكم ضربة حرة مباشرة انبرا لها ببراعه اللاعب ادير شمعون ليضعها من فوق الحائط الدفاعي على يمين الحارس رضا قنوات الذي لم يستطع الا النظر للكره تدخل الشباك لدقتها وقوتها.


 
بعد الهدف هذا رتم المباراة نوعا ما حتى حدود الدقيقة الأربعين حين توغل مهاجم هبوعيل بيسان دفير تورجمان من خطأ دفاعي بين مدافعي دبوريه ودحرج الكرة بكل سهولة من على يمين الحارس في الدقائق الأخيره للشوط الأول عاد لاعبي فريق دبوريه لإستلام زمام الأمور وحاولوا معادلة النتيجة دون جدوى تذكر لينتهي الشوط الأول.
 
الشوط الثاني
بتقدم الفريق المضيف 2-1 الشوط الثاني انطلق بنفس الرتم الذي أنهى عليه الفريق الدبوري النصف الأول ولم تمضي سوى خمس دقائق حتى استطاع أدهم شبلي من تسجيل هدف ثان له وليعدل بذلك النتيجه. إستمر الضغط من قبل الفريق الدبوي آملين في اقتناص هدف ثالث وكان لهم ذلك حينما توغل مرة آخرى أدهم شبلي بين المدافعين وعرقل داخل منطقة الجزاء وحصل على ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة والسبعون سددها معاذ عزايزه بالشباك وبينما كان الفريق منتشي بالدف قام لاعبو هبوعيل بيسان بشن هجمة مباغته واحراز هدف غريب عادله على اثره النتيجه واتت الضربة القاضية من حكم الخط حينما الغى هدفا صحيحا بداعي التسلل بعدما مرر محمد شحبري كرة بينيه انفرد على اثرها معاد عزايزه بالحارس وسجل الهدف لكن الحكم الغاه بداعي التسلل ومباشرة بعد هذه الواقعه قام أدهم شبلي بالإنفراد.

احتساب ركلة جزاء
داخل منطقة الجزاء بعدما تلقى تمريره من معاذ عزايزه وعرقل داخل الصندوق من قبل الحارس متعمدا بلقطة كان يستحق الطرد عليها واحتساب ركلة جزاء الا أن حكم الخط الجانبي ادهم كان متسللا وحينما كان الجميع يستعد للوقت الاضافي باغت جناح هبوعيل بيسان مدافعي دبوريه وعبر اثنين منهم واطلق طرى عرضيع انهاها المهاجم بالشباك ليطلق الحكم صافرة النهايه بفوز هبوعيل بسان على نادي اسامه دبوريه 4-3.

مباراة دراماتيكيه
وفي حديث مع محمد زعبي لاعب خط وسط هبوعيل بيسان قال: " أنا سعيد جدا بهذا الفوز الصعب والذي اتى بشق الانفس وبعد مباراة دراماتيكيه شهد متقلبات كثيره ولكن المهم أننا فزنا بالنهاية". وأشاد زعبي بالفريق الدبوري قائلا: " أنهم فريق عنيد ومنافس قوي وليس من السهل التفوق عليهم لديهم لاعبين شبان وتركيبا ممتازا على الرغم من أنهم لعبوا بتركيب ناقص هذا اليوم الا أنهم قدموا اداءا قويا يستحقون الاشاده والتحية عليه". وبخصوص أهداف الفريق لهذا الموسم قال زعبي: " نطمح بإذن تعالى للمنافسة على الصعود ومن اجل هذا قمنا بجلب لاعبين مجربين من الدرجة الأولى وسنحارب حتى النفس الأخير وأتمنى أن نصعد في نهاية المطاف".

مقالات متعلقة