الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 00:02

فابريغاس يتغيب عن معسكر ألمانيا وتساؤلات حول إنتقاله لبرشلونة

كل العرب
نُشر: 23/07/11 08:44,  حُتلن: 10:01

فابريغاس يغيب عن المعسكر الإعدادي لفريقه للموسم الجديد في ألمانيا بسبب عدم تعافيه من الإصابة في وقت تحوم فيه الشكوك حول مستقبله مع النادي

أرسين فينغر مدرب آرسنال:

فابريغاس لم يتعافى من الإصابة ولا توجد أي تطورات بالنسبة لانتقاله إلى برشلونة

من الصعب على اللاعبين الذين تحوم الشكوك حول بقائهم التركيز والالتزام كلياً مع الفريق

يغيب صانع ألعاب آرسنال رابع الدوري الإنكليزي لكرة القدم الدولي، الإسباني فرانشيسك فابريغاس عن المعسكر الإعدادي لفريقه للموسم الجديد في ألمانيا بسبب عدم تعافيه من إصابة في العضلات في وقت تحوم فيه الشكوك حول مستقبله مع النادي اللندني في ظل إلحاح برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا على التعاقد معه. وكان فابريغاس غاب للسبب ذاته عن جولة آرسنال في آسيا مطلع الشهر الحالي.



الإنتقال لبرشلونة
وقال الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال في تصريح له يوم الجمعة على موقع النادي في شبكة الإنترنت: "فابريغاس لم يتعاف تماماً من إصابة في العضلات. لا يزال الوقت مبكراً بالنسبة إليه لاستئناف المنافسات. إنه غير جاهز حتى الآن". وشدد فينغر على أنه لا توجد أي تطورات بالنسبة لانتقال فابريغاس إلى برشلونة، وقال: "الموقف الحالي هو "لا تعليق" لأن ليس هناك أي تطور".

تسوية الأمور
واعترف فينغر بأن لاعبين اثنين سيغادران الفريق هذا الصيف هما حارس المرمى الإسباني مانويل ألمونيا والمهاجم الدنماركي نيكلاس بندتنر وهما يغيبان بدورهما عن معسكر الفريق في ألمانيا. في المقابل، بدا فينغر أكثر ثقة بخصوص مستقبل مواطنه سمير نصري الذي يهتم مانشستر سيتي بالتعاقد معه، مع النادي اللندني، وقال: "لم يتم ذلك (بقاء نصري) بصفة نهائية، لكنني أريده أن يبقى. إنه يعرف ذلك. أتمنى أن نتوصل إلى اتفاق نهائي في الأسابيع المقبلة". وقال فينغر: "ألمونيا تلقى عروضاً من بعض الأندية، وبندتنر كذلك".
وأضاف: "طالما لم تتم تسوية الأمور، يتعين علينا أن نركز على الموسم المقبل مع اللاعبين الذين لدينا. اللاعبون الذين تحوم الشكوك حول بقائهم فمن الصعب عليهم التركيز والالتزام كلياً مع الفريق". من جهة أخرى، أكد فينغر أن مهاجم فريقه الجديد الدولي العاجي جيرفينيو المنضم إلى صفوفه من ليل الفرنسي، سيبدأ مشواره مع الفريق في مباراته الودية غداً السبت مع كولن الألماني.

 

مقالات متعلقة

Got