الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 11:02

شاحر سيمنطوف يعود الى فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد

حجاج رحال -
نُشر: 19/07/11 16:23,  حُتلن: 19:46

فريق مكابي أم الفحم يواصل استعداداته بصورة مكثفة بمشاركة جميع اللاعبين وبعد اغلاق ملف التعزيز

الفوز في المباراة الودية على الاخاء بهدف نظيف سجله يوفال شواط من ركلة جزاء 11م أعطى الكثير من الثقة لأعضاء الفريق

عاد لاعب خط الوسط شاحر سيمنطوف الى صفوف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد، بعد أن لعب في الفريق قبل ثلاثة مواسم وكاد يرتقي معه آنذاك الى الدرجة العليا. يذكر أن سيمنطوف لعب في بداية الموسم الماضي مع فريق هبوعيل عكا من العليا ، لكن بعد تسريحه في شهر تشرين الثاني لم ينضم الى فريق آخر وآثر اجراء تدريبات لوحده.



يغادر البلاد يوم الجمعة أعضاء فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة ، البلاد قاصدين رومانيا ومدينة براشوف بالتحديد لخوض معسكر تدريبي يستمر لمدة أسبوع. ومدينة براشوف هي المفضلة لدى الفرق العربية لاجراء المعسكرات التدريبية نظرا لمناخها القريب من بلادنا ومعدات التدريب الجيدة وتكاليف اقامة المعسكرات التدريبية فيها أقل نسبليا من دول ومدن أخرى. وحقق فريق الاخاء فوزا بيتيا على نظيره فريق هبوعيل نتسيرت عيليت (3-2) وهو الفوز الاول للنصراويين في مباريات ودية بعد 3 خسارات متتالية. وسجل للاخاء اليران حوديدا من ركلة جزاء 11م وعبيدة ابو ربيع وانس دبور بينما سجل للفريق الخصم احمد ذياب وعلي عدوي.

تدريبات مكثفة في م.أم الفحم
ويواصل فريق مكابي أم الفحم استعداداته بصورة مكثفة بمشاركة جميع اللاعبين وبعد اغلاق ملف التعزيز. وهناك رضا لدى المسؤولين من تأقلم اللاعبين وجديتهم خلال التدريبات والمباريات الودية لكنهم في نفس الوقت شددوا على ضرورة التحسن أكثر عشية انطلاق المباريات. الفوز في المباراة الودية على الاخاء بهدف نظيف سجله يوفال شواط من ركلة جزاء 11م أعطى الكثير من الثقة لأعضاء الفريق.

مقالات متعلقة