الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 18:01

أندريا بيرلو يجري الفحوص الطبية في اليوفنتوس استعداداً للانتقال إليه

كل العرب
نُشر: 24/05/11 17:53,  حُتلن: 18:08

بيرلو من المتوقع أن يُوقع عقدا مع العملاق المتعثر يوفنتوس في وقت لاحق بهذا الأسبوع بعدما لعب أكثر من 400 مباراة خلال عشرة مواسم قضاها مع ميلان

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "أنسا" أن لاعب خط وسط المنتخب الإيطالي لكرة القدم أندريا بيرلو أجرى اختبارات طبية في تورينو استعدادا لانتقاله من بطل إيطاليا آيه سي ميلان إلى يوفنتوس.

برشلونة وتشلسي يترقبان مستقبل صانع الالعاب أندريا بيرلو مع الميلان

ويتوقع أن يوقع بيرلو /32 عاما/ عقدا مع العملاق المتعثر يوفنتوس في وقت لاحق بهذا الأسبوع بعدما لعب أكثر من 400 مباراة خلال عشرة مواسم قضاها مع ميلان.
وساعد بيرلو ، الفائز مع منتخب إيطاليا بلقب بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا ، ميلان على إحراز لقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية هذا العام بعدما كان ساعد الفريق الكبير على إحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا مرتين في عامي 2003 و2007 . وينضم بيرلو إلى يوفنتوس بدون مقابل بعد انتهاء عقده مع ميلان.

عرض 3 أعوام !
وتردد أن يوفنتوس عرض على لاعب الوسط المخضرم عقدا مدته ثلاثة أعوام براتب سنوي يصل إلى 5ر3 مليون يورو (9ر4 مليون دولار).
وبعدما أنهى الموسم المنصرم حديثا من مسابقة الدوري الإيطالي على نحو مخيب للآمال باحتلاله المركز السابع بترتيب البطولة وفشله في التأهل لأي بطولة أوروبية بالموسم المقبل ، اختار يوفنتوس بالفعل لاعب خط وسطه السابق أنطونيو كونتي ليكون مدربه الجديد.
والتقى مسئولو يوفنتوس في الأسبوع الماضي بوكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجيرو /22 عاما/ الذي أعلن أمس الاثنين أنه يريد الانتقال من ناديه الأسباني الحالي أتلتيكو مدريد ، ولكن تردد أن قيمة اللاعب قد تصل إلى 40 مليون يورو.

برشلونة وتشلسي يترقبان مستقبل صانع الالعاب أندريا بيرلو مع الميلان  

مقالات متعلقة

Got