الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 21:01

خالد خلايلة كابتن اتحاد ابناء سخين: لن نقبل باقل من فوزعلى هبوعيل بيتح تكفا

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 04/03/11 17:59,  حُتلن: 21:49

سلوفادن درافيش مدرب ابناء سخنين: المباراة امام هبوعيل بيتح تكفا اهم مباراة لسخنين في هذه المرحلة

 نعيم ولوزون يعودان الى الدوحة

انهى فريق انتحاد ابناء سخنين تحضيراته للقاءه الهام والمصيري امام فريق هبوعيل بيتح تكفا المنتشي في الاسابيع الاخيرة مساء غدا السبت (19.00 الدوحة).
الكل في سخنين يعلم ما مدى اهمية هذه المباراة للفريق الذي يحتل اليوم المرتبة قبل الاخيرة برصيد 19 نقطة. هبوعيل بيتح تكفا وبعد فوزه على بيتار في الاسبوع الفائت برصيده 24 نقطة ومنهنا تنبع اهمية هذه المباراة اذ ان فوز سخنينيا بها سيقرب الفريق مسافة نقطتين فقط عن بيتح تكفا.
 

 قرارات الحكام
مدرب ابناء سخنين سلوفادن درافيش يعلم علم اليقين ان المباراة امام بيتح تكفا هي اهم المباريات للفرقه وهذا ما قاله عشية اللقاء المرتقب. " مباراتنا امام هبوعيل بيتح تكفا اهم مباراة في هذه المرحلة للفريق وعلينا الفوز بها بكل ثمن اذ ان الفوز بها سيعطينا دفعة نحو الامام في المباريات القادمة".
خالد خلايلة كابتن الفريق اضاف قائلا: المباراة امام هبوعيل بيتح تكفا عن 6 نقاط على الاقل وهي بمثابة كن او لا تكون وهي بمثابة حرب من اجل الوجود ولن نقبل باقل من فوز بها ونحن لا نتحدث عن حالة اخرى باستثناء الفوز باسم كل الاعبين اتوجه للجمهور القدوم والتشجيع كما كان امام بيتار القدس اذ كان لهم دور بتحقيقنا للفوز عليه واليوم الجميع مطالب بالحضور والوقوف من وارء الفريق في اهم المباريات له هذا الموسم.
ادارة الفريق مستاءة من قرارات الحكام هذا الموسم وامام النادي الرياضي اشدود في الاسبوع الفائت تجاهل حكم المباراة من هدفا قانونيا للفريق السخنيني ومن ضربة جزاء مستحقة ايضا .

اللعب بطريقة هجومية
الناطق الرسمي باسم الفريق منذر خلايلة عمم بيانا على وسائل الاعلام جاء به ان الادارة السخنيني ترى بقرارات الحكام وخصوصا في المباراة امام اشدود اجحافا بالفريق واضاف خلايلة انها ليست المرة الاولى التي بها يظلم الفريق وان للحكام سهل جدا احتساب ضربات جزاء ومخالفات ضد الفريق السخنيني دون مبرر وليس بحق بالمقابل يتغاضى الحكام عن ضربات مماثلة للفريق مما يضر بالفريق.
الفريق سيلعب بطريقة هجومية من اجل تحقيق الفوز وهذا ما اتضح من التدريب الاخير للفريق اذ ومن المتوقع ان يفتتح كل من احمد قسوم وهزاروف البلغاري في خط الهجوم مساندين بنستا تشا العائد في خط الوسط لكنه صاحب النزعات الهجومية. كذلك فمن المتوقع وحسب التدريب اشتراك حمد غنايم بالتركيبة الاولى بعد عودته من الاصابة . اما الدفاع فسيحافظ على تركيبته مع قنديل في حراسة المرمى ومن بيتي يايا وعلاء ابو صالح الممتاز ومهران ابو ريا ولؤاب كيال .

مقالات متعلقة