الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 05:01

القلم والفرقان تنظمان دورة استمتعي بحياتك في مركز العلوم بالطيبة بمبادرة غازي عيسى

كل العرب
نُشر: 25/02/11 09:52,  حُتلن: 12:20

غازي ركز في محاضرته على الصفات الشخصية المتميزة من خلال نقاط أهمها القدوة الحسنة، الصدق وتحمل المسؤولية مع الحرص أن يكون المتميز دائما الأول في مجاله

غازي عيسى في محاضرته:

 من اجل تحمل عبء هذه الحياة، لا بد أن نتعامل معها باللين ولا نضخم الأمور ليتم تنفيذها بسهولة

تحت رعاية "مؤسسة القلم" "ومؤسسة الفرقان" في مدينة الطيبة، نظمت في هذه الأيام في مركز العلوم والفنون، دورة خاصة للطالبات من جيل الثانوية تحت عنوان "استمتعي بحياتك". حيث تهدف الدورة إلى تعريف المشاركات بعظمة هذا الدين وسماحة تعاليمه، إضافة لبناء الشخصية القيادية المتميزة.

ففي أجواء مليئة بالتفاؤل، استضافت دورة "استمتعي بحياتك" يوم الخميس الماضي، المحاضر غازي عيسى في محاضرة متميزة من نوعها بعنوان "الشخصية المتميزة بين التطوير والإبداع"، إذ افتتح غازي محاضرته بأسلوب شيق وممتع ابرز عظمة الإسلام من خلال قوله تعالى "ما فرطنا في الكتاب من شيء"، وأوضح من خلال كلماته أن طريق السعادة في الدنيا والآخرة يكون بانتهاج تعاليم الإسلام.
كما ركز في محاضرته على صفات الشخصية المتميزة من خلال نقاط أهمها القدوة الحسنة، الصدق وتحمل المسؤولية مع الحرص أن يكون المتميز دائما الأول في مجاله، كما وبث روح الحماسة للعمل والتمتع في أداء المهام والأدوار.

عدم تضخيم الامور
وأوضح "انه من اجل تحمل عبء هذه الحياة، لا بد أن نتعامل معها باللين ولا نضخم الأمور ليتم تنفيذها بسهولة". ووضح أهمية تحديد الأفكار التي تحدد المصير والتي تترجم لأفعال، وأنهى محاضرته التي نالت إعجاب واستحسان الجميع وقطفت ثمارها في وقتها، من رفع روح الهمة والمتابعة بالشد على الأيادي لبناء جيل جديد مبني على العلم والإيمان والعمل.
وبعد انتهاء المحاضرة قدمت الداعية أم شادي المشرفة على الدورة، الشكر الجزيل للمحاضر على ما قدمه ويقدمه من علم وعطاء مستمر، كما تم تجديد الدعوة لطالبات المرحلة الثانوية بالمثابرة والاستمرار في حضور محاضرات الدورة القيمة والتي تقام كل يوم خميس الساعة الرابعة في مركز العلوم في الطيبة.

مقالات متعلقة