الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 23 / مايو 03:02

الدوري الايطالي : باليرمو يعمق من جراح يوفنتوس ويهزمه بهدفين لهدف

كل العرب
نُشر: 02/02/11 21:35,  حُتلن: 07:56

عمق باليرمو جراح يوفنتوس والحق به الهزيمة الثانية على التوالي والسادسة هذا الموسم بالفوز عليه 2-1, معوضا بدوره خسارته في المرحلة السابقة امام انتر ميلان حامل اللقب (2-3). وافتتح صاحب الارض التسجيل منذ الدقيقة 7 عبر لاعب يوفنتوس السابق فابريتسيو ميكولي الذي وصلته الكرة من الارجنتيني خافيير باستوري, ثم اضاف جوليو ميلياتشيو الهدف الثاني في الدقيقة 20 بكرة رأسية اثر عرضية من ماتيا كاسيني. وعاد يوفنتوس الى اجواء اللقاء وقلص الفارق عبر كلاوديو ماركيزيو الذي وصلته الكرة من ركلة ركنية نفذها القائد اليساندرو دل بييرو (36), الا انه فشل بعدها في الوصول الى شباك مضيفه الذي انزله الى المركز الثامن بعدما رفع رصيده الى 37 نقطة في المركز السادس, مقابل 35 لفريق "السيدة العجوز" الذي اصبح مدربه لويجي دل نيري في وضع حرج.
واكتفى اودينيزي الذي كان اسقط يوفنتوس في عقر داره في المرحلة السابقة (2-1), بالتعادل مع ضيفه بولونيا بهدف لماوريتسيو دوميتسي (77), مقابل هدف لماركو دي فايو (65) الذي رفع رصيده الى 14 هدفا هذا الموسم.
وعاد كالياري من ملعب "لويجي فيراريس" الخاص بمضيفه سمبدوريا بفوز ثمين بهدف سجله البلجيمي راديا ناينغولان (37), فيما تغلب فيورنتينا على ضيفه جنوى بهدف سجله البرازيلي ماريو سانتانا (40).
وتعادل كاتانيا مع مضيفه تشيزينا بهدف للارجنتيني ماكسي لوبيز (8), مقابل هدف للتشيلي لويس خيمينيز (31), فيما خسر بارما امام ليتشي بهدف قاتل سجله الاوروغوياني خافيير تشيفانتون في الوقت بدل الضائع.

مقالات متعلقة

Got