الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 02:01

ابتدائية المزرعة تحتفل بعيد غرس الأشجار بطريقة ثقافية وتربوية لتنمية مواهب الطلاب

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 25/01/11 07:51,  حُتلن: 10:52

مدير المدرسة محمود آغا:

لا يسعني في هذه المناسبة الا ان اشكر كل من ساهم في إخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ

بمناسبة عيد غرس الأشجار قررت ابتدائية المزرعة الرسمية ان تجعل هذا ذات طابع مميز يحمل في طياته كثير من النشاطات والفعاليات التي ادخلت الفرحة والبهجة في نفوس الطلاب، وجعلتهم يشعرون بالانتماء الشديد لمدرستهم، وذلك يعود لمدير المدرسة المربي محمود آغا الذي يسعى دائما الى تطوير المدرسة وإخراج مشاريع هامة الى حيز التنفيذ التي من شأنها رفع مستوى التحصيل العلمي للمدرسة وتنمي مواهب الطلاب وتحقق طموحاتهم المدرسية .



بدأ اليوم بفعاليات ونشاطات تتعلق بموضوع غرس الاشجار، حيث قام الطلاب بزرع الأشتال الجميلة من حول المدرسة وتعلموا ايضا عن أهمية الشجرة والحفاظ عليها.
وفي هذا اليوم تم تقسيم الطلاب لمجوعات مختلفة حيث زار طلاب الصف الاول حتى الثالث المسطح الجديد للقرية، اما صفوف الروابع والخوامس فتوجهوا الى شاطىء بحر شافي تسيون وصفوف السوادس حتى صفوف الثوامن توجهوا الى ساحات الملاعب في عين سارة، وجميع الطلاب عادوا بانطباعات جديدة بعد ان تعلموا عن معالم بلادهم.

آغا: عيد غرس الأشجار في مدرستنا شهد نجاحا مميزا
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع مدير المدرسة محمود آغا قال:" لا يسعني في هذه المناسبة الا ان اشكر كل من ساهم في إخراج هذا المشروع الى حيز التنفيذ، اذ ان عيد غرس الأشجار في مدرستنا شهد نجاحا وتجاوبا كبيرا من قبل الطلاب وطاقم المعلمين ، وهذا نتيجة التعاون والتكاتف المشترك في المدرسة لا سيما اننا مستمرون في نفس الطريق والنهج حتى نوفر لطلابنا كل احتياجاتهم ".

الطالبة حلا اسكندر: جميع الطلاب عادوا الى بيوتهم سعداء
وذكرت الطالبة حلا اسكندر:" هذا اليوم كان جميلا ومميزا، وجميع زملائي الطلاب عادوا الى بيوتهم فرحين، ولا يسعني الا ان اشكر مدير المدرسة المربي محمود آغا وطاقم الهيئة التدريسية على المساعي الحثيثة التي يقومون بها من اجل نجاح الطلاب ".

مقالات متعلقة